أفضل 10 أماكن غريبة للفسح في الإمارات ورحلة خارج المألوف

 

ما رأيك أن نسافر إلى أكثر 10 أماكن غرابة في دبي، الآن عليك البدء في اختيار السكن حجز فنادق دبي وسنأخذك في رحلة بعيدة عن المسار التقليدي في دبي وجولات ناطحات السحاب والشواطئ التي يذهب إليها الملايين والأماكن التي تم تشيدها على أنماط جريئة تؤثر قلوب من يراها، لن نذهب إلى رحلات التسوق في المتاجر الراقية  أو نشاهد الحياة الليلية والحفلات الممتعة، سنفكر معاً في رحلة خارج المألوف وبعيداً عن أي توقعات كي تستفيد من رحلتك إلى أقصى حد وتذهب بعشق مع الرغبة المؤكدة  لتكرار رحلتك أكثر من مرة؟ لذا اخترنا أفضل 10 أماكن غريبة لتتعرف على جانب آخر من الإمارات.

سباق الهجن وجولات ركوب الجمال في الإمارات

لقد كانت الجمال هي النمط التقليدي للانتقالات في الزمن القديم، في أغلب دول الشرق الأوسط ، لكن مع تطور نمط الحياة أصبح ركوب الجمال وسباقات الهجن من الأنشطة الترفيهية وألعاب المغامرات المفضلة للشعب الإماراتي ولكل السياح والزوار المسافرين للسياحة هناك، فور حجز فنادق دبي يذهبون لمشاهدة سباق الهجن في مضمار خاص فهو خياراً مفضلاً للكثير بدلاً من التجول في شوارع المدينة الحديثة والنمط التقليدي للفسح.

 سنذهب إلى  نادي دبي لسباق الهجن، ستشهد أروع المشاهد الغير تقليدية، لأنك هناك لن ترى فرسان أو بشر حقيقيين يجلسون على الجمال ولكن الروبوتات هي التي تقود الجمال وسباقات الهجن عبر التحكم بها عن بُعد! من المؤكد أن دمج القديم والجديد سيمنحك مشهداً ترفيهياً رائعاً.

اكتشف أجواء نيويورك المزاجية في تريبيكا دبي

ليس هناك شك أن  حجز فنادق دبي تمنحك الراحة والاسترخاء والترفيه ولكن المشهد الليلي والأجواء الصاخبة في دبي هو أحد الأنماط المنتشرة هناك، التي تجد بها الخروج عن المألوف. خاصة إذا كنت في أماكن على النمط الجريء والعصري مع تجارب غير تقليدية، إذا كنت تحب هذه الأشياء الغريبة، عليك التوجه إلى تريبيكا دبي، فهو مقهى مستوحى من مانهاتن ويقدم المأكولات العضوية وحفلات خارجة عن السيطرة مع أجواء محببّة جداً، إذا كنت تعشق الرقص والبهجة والترفيه اللامحدود عليك تجربة ليالي الهيب هوب والكاريوكي فهو من السمات المميزة في هذا المكان!

متحف القهوة: استرخِ خلال احتساء القهوة في أرابيكا

ستكون في حي بر دبي، أشهر الأماكن التقليدية والتراثية العتيقة التي تعكس جذور دبي الأصيلة. بعد حجز فنادق دبي، ستكون على مقربة من الأحياء القديمة الشهيرة والتي تختلف تماماً عن الأماكن الحديثة.

في زيارة لحي قديم له أصالته وعراقته، حيث يبدو أن المانترا الأكبر هو الأفضل. ستجد روح النمط الشعبي التقليدي الأصيل مع أجواءً محلية بشكل كبير، مما يجعل المكان واجهة مثالية للجولات السياحية الصباحية، بعد قضاء ليلة في الأماكن الحديثة.

 إن زيارتك  لمتحف القهوة أمر رائع، لتجربة أفضل أنواع القهوة الأصلية ذات المذاق المختلف مع جرعة كافيين المثالي للوقاية من مرض السرطان. فهو مكان متخصص في تقديم أنماط القهوة التراثية، هذا المتحف يرحب بك في جلسة  خاصة مميزة لتذوق القهوة في أجواء متأثرة بالبيئة الإفريقية والشرقية وتعد ملاذاً مفضلاً لكل زوار دبي!

انغمس في البستكية، الحي القديم في دبي – فيو كوارتييه دبي

بعيداً عن الأجواء الصاخبة في مدينة دبي، ومنطقة ناطحات السحاب هناك، فور حجز فنادق دبي، سنذهب في جولة إلى الحي القديم هناك، في البستكية، المكان التاريخي في مدينة دبي. تجول حول أبراج الرياح والمنازل التي بها مكيفات هواء أصلية وشاهد المنازل القديمة والأبراج الأرضية القديمة، ستشعر وكأنك في الزمن القديم، في الخليج العربي ومشهد لن تتوقع أن تراه في حياتك. هل فكرت أ تكون من السلاطين في القرن الثامن عشر في نزهة مع أجواء رائعة، توقف بعد ذلك عند حصن الفهيدي، الذي تم بناؤه في القرن السابع عشر في عام 1787 وهو يضم حالياً متحف دبي.

احصل على نظرة تأمل مع رحلات القوارب على طول خور دبي

غالبًا ما ترتبط رحلات دبي بالشواطئ، هنا ستجد أروع مكان لرحلة بحرية في خور دبي، فهو مضيق مثالي للإبحار. استئجار عبارة لاكتشاف دبي عبر الماء. العبارة على النمط التقليدي القديم للقوارب الخشبية  التي لها سقف خشبي بالنمط القديم،. إن رحلة  عبور خور دبي تعتبر زيارة رائعة لأحد المعالم البارزة في المدينة السياحية الفريدة!

سوهو بيتش كلوب: حفلة على المسبح حتى الساعات الأولى من الفجر!

إذا كنت أنت وعائلتك أو أخواتك أو حتى أصدقائك في الرحلة السياحية لمدينة دبي، فإن دبي تقدم لك كل سبل السعادة والترفيه في شاطئ سوهو بيتش، الملاذ الأصلي لحيوان البومة، ستكون في شاطئ خاص بك وأماكن مناسبة للسباحة، مع أجواء من الترفيه والاستمتاع بأروع حفلات الموسيقى المختلفة. 

إنه المكان المناسب لك إذا كنت ترغب في ممارسة الرقص مع زوجتك في رحلة شهر العسل أو في خلال ذكرى مرور سنوات على الزواج وفي أعياد الميلاد والحفلات الخاصة فهذا هو المكان المناسب، سيكون لديك الفرصة لتجربة أروع جولات الغطس في الماء لتشعر بالبرودة الممتعة. في حفلة رائعة وتجربة لن تنساها في حياتك!

سينما في الهواء الطلق في فيو دبي

النوادي الليلية ليست المشهد المناسب لك؟ إذا كنت ترغب في الاستمتاع برؤية فيلم رائع  خلال الاستمتاع بالجلوس بين أحضان الطبيعة في ليالي دبي الرائعة و عندما تنخفض درجات الحرارة ليلاً، سيقدمون لك البطانيات!  توجه إلى فوكس روف توب  المكان المثالي الموجود أعلى سطح غاليريا مول، إنه مسرح سينمائي على نمط فريد يعرض الأفلام في الهواء الطلق، يمنحك إطلالة بانوراميه على مدينة دبي مع خيار تناول الطعام حسب رغبتك هناك، ستشعر بالراحة على كراسي فاخر مريح. ستقضي وقتًا طويل تطالع النجوم في السماء المضاءة أكثر من شاشة السينما!

سوق العوير للسيارات المستعملة

إليك فكرة غريبة خلال رحلتك السياحية في الإمارات، ما رأيك أن تستمتع بالتجول في سوق العوير، إنه مكان رائع لعشاق السيارات، و حوالي 35 كيلومترًا عن وسط دبي، يمكنك الذهاب واكتشاف سوق لبيع السيارات المستعملة والتي لم ترى مثلها في حياتك، التقط الصور مع هذه المجموعة النادرة من سيارات الأساطير! 

قد تتساءل عن السر الذي جعل هذا المكان مزاراً للعديد السياح وزوار الإمارات؟ إنه موطن للكثير من سيارات رولز رويس وبوجاتي وشيفروليه كورفيت. ناهيك عن Fiskers التي لا يمكنك العثور عليها إلا هناك. ستجد شيء يناسبك في أكثر أسواق السيارات غرابة مع صالة عرض لسياراتك النموذجية!

دع سوق الواجهة البحرية يوقظ ذوقك!

إلى محبي الأطعمة والمأكولات الشهية، عليك اكتشاف عالم الطهي والأسواق الإماراتية بشكل عام، ستحب سوق الواجهة البحرية! بالرغم من أنه يوجد به أي سمات للأجواء التقليدية القديمة، فهو يختلف كثيراً عن سوق السمك في ديره.

 سوق الواجهة البحرية الجديد لا يزال يوفر لك مجموعة رائعة من النكهات الرائعة للأسماك والمأكولات البحرية المميزة وذات المذاق المثالي، ستشاهد هناك العديد من الأكشاك الرائعة للأسماك الطازجة على امتداد الطريق والفواكه والخضروات الغريبة وأغرب أنواع البهارات والتوابل، سيكون عليك فقط الإجابة عن السؤال المهم وهو: ما الذي يجب أن تجرب تناوله خلال وجبة طعام الغداء اليوم؟

ألوان الصحراء: سوق الطيور بالشارقة

لا تنسى الكاميرا الشخصية ستحتاج بالتأكيد إلى التقاط أروع الصور في سوق الطيور بالشارقة، مع  باقة رائعة ونادرة من مختلف أنواع الطيور ذات الألوان الرائعة من جميع أنحاء الكرة الأرضية. تأكد من مشاهدة قسم الصقور الحية فهم يقومون ببيع هذه الأنواع من الطيور الجارحة وكذلك معدات صيد الصقور التي تعتبر تقليدًا ثقافيًا في الإمارات.

سوق الطيور – إمارة الشارقة ، 20 كم من دبي

لا يزال لديك وقتاً بعد كل هذه الرحلات؟ لا تفوت فرصة مشاهدة نصب دبي: برج خليفة 

سيظل برج خليفة، هو أطول مبنى في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 830 مترًا في السماء. من الطابق 148 ستشعر وكأنك تطير في السماء بين السحاب. ستستمتع بمشاهدة جميع أنحاء الإمارات من السماء وكأنك طائر تحلق في الفضاء، سيكون شعور رائع يستحق التجربة.

Related posts

Leave a Comment