الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / سلامة رئيس حي ثان المنتزه بالأسكندرية بتفقد الحالة العامة للمخابز بنطاق الحي

سلامة رئيس حي ثان المنتزه بالأسكندرية بتفقد الحالة العامة للمخابز بنطاق الحي

الاسكندرية عاطف حنفي

قام اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه بالأسكندرية برفقة السيد مساعد رئيس الحي للخدمات اليوم الأربعاء الموافق 8/3/2017 بتفقد الحالة العامة للمخابز بنطاق الحي كما تم القيام بمتابعة عملية صرف الخبز للأهالي سواء بالبطاقات الورقية أو عن طريق كارت الخبز وتم مراجعة وزن الرغيف ومدى مطابقته للمواصفات
ذلك بناءا على تعليمات السيد الدكتور محافظ الإسكندرية وفي إطار الإهتمام بمتابعة المخابز لمنع حدوث أي تجاوزات لمنع تكرار الأزمة وسعيا نحو التأكد من وصول الدعم لمستحقيه
وكيف تتم عملية الصرف حيث تفقد سيادته خلال الجولة عدد من المخابز وهي:.
11.مخبز محروس الكائن بشارع مسجد العزيز الحكيم المتفرع من ملك حفني السياحي بمنطقة الحرمين وتم التأكد من وزن الرغيف وتم التأكد من انه مطابق للمواصفات.

2.مخبز عيسى الكائن بشارع متفرع من شارع محمد عطية وشارع المهداوي بالمندرة قبلي وذلك بناءا على الشكوى الواردة من المخبز بإنه يرفض الصرف بالبطاقات الورقية وتم التنبيه على المسئول عن المخبز بالصرف وعدم منع الخبز عن الأهالي.

3. مخبز المدني الكائن بشارع مسجد المندرة بالمندرة بحري وتم التأكيد على المسئول عن المخبز بضرورة كتابة حصة الخبز المستحقة أمام أسماء المواطنين المسجلة بالدفاتر.

4.مخبز أبو شادي الكائن بشارع متفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة المندرة بحري وتم أيضا التأكيد على المسئول بضرورة توثيق حصة الخبز المستحقة أمام أسماء المواطنين وتدوينها بالدفاتر.
ويأتي ذلك لضمان عدم التلاعب بالحصص المستحقة ولمكافحة جشع أصحاب المخابز .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محافظ الاسماعيلية يلتقى بالغرفة التجارية ورابطة الجزارين ويؤكد على حتمية تخفيض الأسعار وضبط الأسواق خلال رمضان

الإسماعيلية – محمود الدريس عقداللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية لقاء موسع مع أعضاء مجلس ادارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *