بالصور..نجاح فاعليات اللجنة النقابية للمعلمين مركز المحلة فى تكريم المتفوقين

 

كتب / محمد عوض

أقامت اللجنة الثقافية التابعة للجنة النقابية للمعلمين بمركز المحلة احتفالية كبرى لتكريم ابنائها الفائقين من أبناء المعلمين لأكثر من 120 متفوقا فى الشهادة الإعدادية
والثانوية والجامعات وحملة الماجستير والدكتوراه تحت رعاية محمد سيف النصر نقيب المعلمين بفرعية المحلة ونقيب المركز والدكتور هانى مجاهد مدير عام الإدارة التعليمية شرق المحلة وبحضور ممدوح عباس وكيل إدارة شرق المحلة ومحمد ابوكفر وكيل إدارة غرب المحلة ومصباح سيد احمد أمين النقابة، و يوسف مطاوع أمين الصندوق
ومقررا اللجنة الثقافية محمد صبرى ومحمد المهدى وأعضاء اللجنة السيد بنه والسيد شاهين وعاطف الششتاوى ومصطفى أبو خليل والطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم من المعلمين وأسرهم الذين جاءوا لمشاركتهم فرحتهم .

وفى حديثه أكد هانى مجاهد حرصه الدائم على تقديم التهنئة لأبنائه الطلاب الأوائل بعد الكفاح من أجل الوصول إلى التفوق والنجاح، مطالبًا بالاستمرار في الاجتهاد في طلب العلم والحفاظ على الوصول للقمة مؤكدًا على دعم إدارة شرق المحلة بالكامل لابنائها من الطلبة المتفوقين . .

وقال محمد سيف النصر النقيب العام ونقيب معلمي مركز المحلة إن النقابة قامت من جانبها بتكريم أبناء المعلمين المتفوقين والذين حصلوا على المراكز المتقدمة على مستوى مدارسهم وذلك تشجيعًا للمعلمين وأبنائهم وكذلك تقديرًا من النقابة للدور التربوي والتعليمي والتثقيفي الذي يقوم به المعلم ويضطلع بمسئولية أمانة الرسالة المنوط بأدائها وإعداد أجيال تتولى مواقع قيادية في المستقبل بمختلف الوظائف والمناصب بمختلف المجالات العلمية.

وأضاف أن تكريم أبناء المعلمين جاء إيمانًا من النقابة بدور المعلم وأهمية تشجيع المتفوقين على الاستمرار في نهل المزيد من العلم.

وأوضح أن هذا التكريم يعد سنة محمودة تجعل باقي أبنائنا يحرصون علي التفوق وامتدادًا لما كانت تقوم به النقابة طوال عصورها وبناء على توجيهات النقيب العام ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلف الزناتى .

وعقب الحفل تم توزيع الدروع وشهادات التقدير للطلبة الفائقين لتحفيزهم على الاستمرار في التفوق والنجاح.

Related posts

Leave a Comment