الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الشباب والرياضة بالغربية تعقد أختبارات التقدم لقيم وحياه

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز..

تسعي وزاره الشباب والرياضه من خلال التعاون المثمر مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة أجيال مصر، لتنفيذ مشروع “قيم وحياة” والذى يستهدف توعية الشباب والنشئ.

عقدت مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للشباب” أختبارات لأختيار عدد من المتقدمين لتدريبهم وإعداد مدربين، وتقدم عدد 38 وقد تم اختيار عدد 20 ممن أنطبق عليهم الشروط وذلك بحضور الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب والأستاذه ماجده محمود منسق قيم وحياه بالغربيه والأستاذه شيرين خليفه منسق المشروع بالاداره العامه للشباب والأستاذه ولاء سمير.

أوضح الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب أن تمكين المتطوعين من المهارات التي تمكنهم من نشر الوعي بالقيم الأكثر احتياجاً في تلك الفترة لتكوين نواة لتدعيم القيم الأخلاقية والاجتماعية في المجتمع وذلك من خلال مجموعه من الدورات والتدريبات وورش العمل التي تقدمها قيم وحياه.

الجدير بالذكر أن مبادرة” قيم وحياة”، تعد من الخطوات البناءة التي تسير على طريق تحقيق التنمية المستدامة 2030، مؤكدا أن تنمية سلوك وقيم المواطن المصري، سيساهم مرة أخرى في نشر القيم الأخلاقية، التى افتقدها المجتمع في السنوات الماضية.

أشار الاستاذ يسري الديب إلي أن الوزاره تسعي دائما للاهتمام بالقوة الناعمة والسلوكيات الصحيحة، لإحداث ثورة إصلاح وتنمية في السلوكيات داخل المجتمع وذلك من خلال التعاون المشترك مع كافه المؤسسات والجهات التي تنفذ تلك النوعيه من المبادرات.
وذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق