نصر جديد لحزب “مصر أكتوبر” بقنا

بقلم/ أحمد البدري

يشهد نشاط حزب “مصر أكتوبر” طفرة كبيرة وملحوظة في الآونة الأخيرة بالصعيد وقد نجح في ضم العديد من القيادات الشعبية والعلامات البارزة في محافظات الصعيد والبحر الأحمر.

وقد حقق الحزب نصرا جديدا له بالصعيد بعد انضمام النائب السابق عن محافظة قنا النائب/ محمود عبد السلام الضبع، إلى صفوف الحزب.

هذا وقد أصدرت الدكتورة / جيهان مديح ، رئيس حزب “مصر أكتوبر” بناء على عرض النائب الأول والأمين العام للحزب السيد/ محمد بدران القرار رقم 57 لسنة 2022 بتكليف النائب محمود عبد السلام أحمد محمد وشهرته محمود الضبع، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة قنا، أمين عام لحزب “مصر أكتوبر” بقنا. مع التوصية بنشر القرار على الصفحة لحزب “مصر أكتوبر”.

وقد بدأ الأمين العام الجديد بالفعل مشاوراته لترشيح أمناء المراكز التسع بمحافظة قنا وأمناء وأعضاء اللجان للحزب، وذلك بالتشاور مع لجنة الحكماء بالحزب في قنا.

ويذكر لعضو مجلس النواب السابق والذي يشغل حاليا منصب نقيب الرياضيين بقنا والبحر الأحمر، العديد من الإسهامات في إنشاء العديد من المرافق المهمة بقنا خلال دورته البرلمانية منها كوبري الرياح الجديد والذي اهتم باستكمال تنفيذه حتى بعد انتهاء الدورة البرلمان له، وكنترول الثانوية العامة، كما كان له الفضل في الحصول على موافقة بمراجعة تظلمات الثانوية العامة بقنا بدلا من محافظة أسيوط .

وكذلك افتتاح مكتب التصديقات والخدمات القنصلية بمحافظة قنا، وهو من أهم الخدمات الجماهيرية التي تخدم ثلاث محافظات وهي: محافظة قنا ومحافظة الأقصر ومحافظة البحر الأحمر، ‏كما كان له العديد من طلبات الإحاطة والاستجواب خلال دورته البرلمانية.

Related posts

Leave a Comment