الرئيسية / المزيد / الصحة / المجلس التنفيذى بالتأمين الصحى يعقد اجتماع بحضور مديري الادارات فرع بنى سويف

المجلس التنفيذى بالتأمين الصحى يعقد اجتماع بحضور مديري الادارات فرع بنى سويف

بني سويف-صلاح القماش:
عقد المجلس التنفيذى لفرع التامين الصحى ببنى سويف اجماعه ظهر اليوم وذلك بحضور كل من مديرى الادارات والعيادت والمستشفى بفرع بنى سويف برئاسه الـــــدكتور, طارق الانصارى , مديرعام الفرع وحضور مديري الادارات .
وقام مدير عام الفرع بتناول العديد من الموضوعات والتىجاء بمقدمتها عرض بعض الملاحظات على تقارير مرورالفرع منها السلبيات المتكررة والتى اوصى ازاءها بتحديد المتسبب لإخذ إجراء أو توصية بالجزاء فى حالة وجود مخالفة وكذلك فى حاله وجود عدم إستيفاء للبيانات ان يكون هناك أجراءات تصحيحة ومدة زمنية للاصلاح .
بجانب تناول بعض الملاحظات الخاصة على الافادات على تقارير المرور حيث تكون الردود بطريقة غير واضحه وتنبة بضرورة أن يشمل الرد على التقارير ذكر القائم بالمرور وجهه المرور وتاريخ المرور ومتابعة تلافى السلبيات وعدم تكرارها وشكر للادارات والوحدات الملتزمة بالافادات سريعا.
فيما تناولت الدكتورة, منال ميخائيل , مدير ادارة الشئون الطبية بعض تعليمات رئاسة الهيئة لمديرى العيادات منها اعداد برنامج تدريبي لمديرى العيادات بناء على التدريب الذى اقيم برئاسة الهيئة وسيتم التتنسيق مع الادارة العامة للتدريب .
أرسال الاحصائية المطلوبة من رئاسة الهيئة فى الاسبوع الاول من كل شهر والتنبية تحرى الدقة فى البيانات الوارة والتأكد من صحتها وتحديثها اول باول ومتابعتهامن قبل لجان المرور .
الالتزام بتعليمات تحرير التذاكر ووجود ملف طبى للمريض واستيفاؤة اول باول بكافة البيانات وان يتم كتابة التشخيص كامل وكتابة الفحوصات المطلوبة
التنبية على مدير المستشفى بضرورة تسجيل تاريخ الدخول والخروج للمريض فى البطاقة العلاجية منعا لازدواجية صرف الادوية من العيادة الخارجية والمستشفى ويتم مراجعة الخدمات المتبادلة من قبل مسئول الارشيف بالعيادة والتنبية بتسجيل اسم الفرع التابع له المريض على التذكرة الطبية وذلك لتحميله التكلفة وضرورة التأكد من شخصية المنتفع من قبل مسئول الارشيف .
وقامت الدكتورة , هبة محمد حسن ,مدير العيادة الشاملة بعرض تقديمى عن تكاليف العيادات الشاملة بناء على تدريب الذى تلقته برئاسة الهيئة وتطبيق عملى على العيادة الشاملة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

 زملائي الاجلاء في كل مكان . سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، في الاونه الاخيره تعمدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *