الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بمراكز طنطا والمحلة وسمنود

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز..

في جولة امتدت ل 8 ساعات
محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بمراكز طنطا والمحلة وسمنود

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتفقد مشروعات الرصف والتطوير الجارية بمراكز طنطا والمحلة وسمنود، وذلك من خلال جولة تفقدية امتدت لمدة 8 ساعات رافقه خلالها الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.

وتفقد المحافظ خلال جولته أعمال رصف شارع حافظ وهبي بحي أول طنطا والذي يعد أحد المحاور المرورية الهامة التي تربط وسط المدينة بمدخلها من جهة محافظة المنوفية، كما تفقد أعمال رصف طريق سوق المواشي بطول 3 كم والذي سيعتبر محوراً مروريا هاما يساهم في تخفيف الحركة على الطريق الزراعي للقادمين من القاهرة.

وفي ذات السياق تفقد محافظ الغربية أعمل رصف طريق المعامل كما تفقد أعمال النظافة في طريق مصرف اخناواي عقب رصفه إلى جانب تفقد المرحلة الخامسة والسادسة من كورنيش طنطا، واختتمت الجولة في طنطا بتفقد سير العمل في منطقة عربات الطعام المتنقلة بالإستاد.

كما تفقد المحافظ في مدينة المحلة أعمال إنشاء أول كورنيش بمدينة المحلة الكبرى، والذي يتم تنفيذه على ثلاث مراحل بطول 6.8 كم وعرض 18 مترا، الأولى تم بدء العمل بها بداية من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي، الثانية بداية من المجمع الصناعي وحتى الهويس، والثالثة كمحور مروري يمتد من منطقة الهويس وحتى طريق محلة أبي علي- سمنود، حيث تابع المحافظ أعمال ردم الترعة الجانبية لتوسعة الطريق.
واختتمت الجولة في سمنود بتفقد كورنيش ترعة الساحل والذي يتم إنشاؤه بطول 3 كم وعرض 6 أمتار بتكلفة مالية 47,7 مليون جنيه ليصبح متنزه ومتنفس جديد وحضاري لمدينة سمنود إلى جانب كونه محورا مروريا يساهم في تحقيق السيولة المرورية التي يعاني منها مدخل المدينة، كما تفقد أعمال رصف مدخل سمنود والطريق الرئيسي بقرية بهبيت الحجارة والطريق المؤدي للجامعة التكنولوجية بالقرية ذاتها.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة، المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ رضا علي رئيس مركز ومدينة سمنود، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا والأستاذ محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق