مبادره حواء تستطيع تعقد بالثالث والعشرين من سبتمبر ب إيرو سبورت المطار

 

كتبت سمر الصايم 

انت تقدري ..صرحت رئيسه مبادرة ” حواء تستطيع “
انجي صلاح بتكريم عدد من النماذج الناجحه لحواء بالفعل استطاعت النهوض و مواجهه تحديات سوق العمل واثبات قدرتها على النجاح في كثير من المجالات العمليه التي كانت تقتصر فقط على الرجال ، ولكن بمنتهى المثابره استطاعت اختراق الحواجز والمعوقات وإثبات جدارتها في سوق العمل .
و يتضمن التكريم عدد كبير من النماذج التي إستطاعت في جميع المجالات لكي تقوم بتحفيز كل حواء كي تستطيع .
وأكد المدير التنفيذي للمبادره وليد علي على وجود دعم كبير من جميع فئات المجتمع المدني لدعم حواء تستطيع في جميع انشطتها لتحقيق اهدافها .
كما صرح المدير التسويقي للمبادره محمد قاسم على ان المبادره تحقق اهدافها تِباعاً ، حتى تصل بحواء الى التمكين في كثير من المجالات المختلفه وفقاً لخطة التنميه المستدامه التابعه لخطه الدوله ٢٠٣٠ .
كما أضافت مديرة العلاقات العامه سمر محمد على وجود دعم قوي من آدم لمبادرة حواء تستطيع ، وذلك بوجود نماذج من آدم مُشاركه بالفعل في المؤتمر الأول للمبادره المقرر انعقاده في الثالث والعشرين من سبتمبر ب إيرو سبورت المطار ، وهو المؤتمر الاول لتدشين المبادره و اهدافها وفقاً للخطه الزمنيه التي وضعتها رئيسه المبادره انجي صلاح مع الهيكل الاداري والتنظيمي للمبادره لكي تقول :
” حواء تستطيع لكل حواء لا تستطيع ” وتحفيزها على العمل والمثابره والنجاح ، وترسل لها رساله دعم قويه جدا كي تستطيع وذلك تحت شعار ” حواء عطاء دائم وإبداع مستمر “
إيماناً منها بمكانة المرأة التي كرمها الله عز وجل في كِتابهِ العزيز ويقيناً بقدرات المرأة التي تستطيع دائما

 ..

 

Related posts

Leave a Comment