تعليم الغربية.. تشارك للمرة الأولى في المسابقة الوطنية للمهارات ومسابقة World skills

كتب خالد الرزاز…

تعليم الغربية.. تشارك للمرة الأولى في المسابقة الوطنية للمهارات ومسابقة World skills
الخميس 1/9/2022
برعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني، والأستاذ الدكتور محمد موسي عمارة، رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات، والأستاذ الدكتور عمرو بصيله، رئيس الادارة المركزية لتطوير التعليم الفني، مدير وحده تشغيل المدارس التكنولوجية، د. وائل السعيد، مدير عام الادارة العامة لتطوير التعليم الفني.
شاركت مديرية التربية والتعليم بالغربية، بقيادة الأستاذ ناصر حسن، وكيل الوزارة، المسابقة الوطنية للمهارات ومسابقة WORLD SKILLS، والتي أقيمت في المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الصيانة بمدينة نصر، وبمشاركة 144 طالب في المجالات المختلفة، وقد شاركت الغربية بإشراف الأستاذ فتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفني، الأستاذ فريد كمال، مدير وحدة تيسير الانتقال الي سوق العمل، الأستاذة بهية الخواجة، مسئول ريادة الأعمال والابتكار.
يذكر أن الغربية تشارك في هذه المسابقة للمرة الأولى، والمدارس المشاركة في المرحلة الأولى للمسابقة هي السنطة الفندقية، ويمثلها الطالب محمد نجاح، في المجال الفندقي، بإشراف الأستاذة أميمة الشال، ريادة الأعمال، الأستاذة مروة ناصف، القسم الفندقي، الأستاذة رضا عمارة، مديرة المدرسة، كما شاركت مدرسة طنباره الصناعية، ويمثلها الطالبة ندي وائل، في مجال الموضة والملابس، بإشراف الأستاذة نورا إبراهيم، معلم الملابس علمي، والأستاذ إسماعيل أبو زيد، مدير المدرسة.
هذا وسيتم تنفيذ المسابقة في مرحلتها الثانية أيام ١٧و١٨و١٩ سبتمبر الجاري، لاختيار من يصل إلى النهائيات من المجالات المختلفة ويمثل مصر في المسابقة الدولية.
من جانبه، أكد ناصر حسن، وكيل الوزارة، أن أبناء الغربية قادرون على تحقيق المراكز الأولى في هذه المسابقة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في كافة المراحل، وتمثيل مصر في المسابقة على المستوى الدولي.

Related posts

Leave a Comment