منير و خليل يتابعان البرامج التدريبية للمعلمين بالبحر الأحمر

 

متابعة / احمد البدرى …. البحر الاحمر

فى اطار التعاون بين الأكاديمية المهنية للمعلمين وإدارات التدريب بمدن المحافظة، وتنفيذا لتوجهات القيادة السياسية وفي ضوء استضافة مصر لمؤتمر قمة تغير المناخ COP27 نوفمبر المقبل بشرم الشيخ .

تفقد اليوم الأستاذ/ هشام منير ، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر ، والدكتور/ ياسر خليل ، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين فرع البحر الأحمر، قاعات التدريب للبرنامج التدريبي في التغير المناخي لأعضاء هيئة التعليم المرشحين للترقية دفعات أعوام ٢٠١٦ و ٢٠١٧ على دفعات صباحي ومسائي ولمدة شهر .

‏وجاء ذلك بعد اعتماد معالى الأستاذ الدكتور / رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، للبرنامج التدريبي، وأشراف الدكتور/ محمد جاد ، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين .

‏حيث أوضح وكيل الوزارة بتوفير الدعم اللازم والمستمر لكل المعلمين وتسهيلا لهم، مع أهمية هذا التدريب في ظل نظرة العالم إلى قمة المناخ الذي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل .

‏ فيما أشار الدكتور/ ياسر خليل ، مدير فرع الأكاديمية بالبحر الأحمر ، على التعاون المثمر والفعال بين فرع الأكاديمية ومديرية التربية والتعليم بالبحر والأحمر وإدارات التدريب التابعة لها، وقدم رسالة طمئنة لجميع المتدربين وخاصة المنتدبين بالإتاحة الكاملة لتدريبهم على دفعات تيسيرا لهم .

‏ورافق سيادته الأستاذ/ محمد مسلم ، مدير عام الخدمات ، والأستاذ/ محمد عبدالحميد ، مدير إدارة التدريب ، الجدير بالذكر أن التدريب يستهدف لترقي عددا كبيرا من المعلمين ما بين أساسي ومنتدب من محافظات أخرى.

Related posts

Leave a Comment