توقعات “الأبراج” ليوم الثلاثاء” 07 – 03 – 2017

#الحمل
#برج_الحمل
مهنيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك فالأجواء مشحونة بالغضب و الانفعال عاطفيا:يحدث موقف محرج بينك و بين الحبيب تحاول أن تجد له مبرر.

#الثور
#برج_الثور
مهنيا:تخصص هذا اليوم لإنهاء الأعمال الروتينية المتراكمة عليك بعد أسبوع حافل بالضغوطات عاطفيا:لا تتردد في أن تتبادل الآراء و تسمع من الحبيب وجهة نظره.

#الجوزاء
#برج_الجوزاء
مهنيا:تنهي أعمالك بسرعة اليوم فلا توجد أحداث جديدة أو أمور طارئة في العمل عاطفيا:عليك أن تسوي و أن تحل خلافاتك مع الحبيب مهما كانت في نظرك أنها مشاكل صغيرة وبسيطة.

#السرطان
#برج_السرطان
مهنيا:عليك أن تكون أكثر إنفتاحا و أن تتطلع على أمور جديدة في العمل عاطفيا:لديك حضور قوي و جذاب اليوم مما يزيد من عدد المعجبين حولك.

#الأسد
#برج_الأسد
مهنيا:تنزعج من مديرك في العمل و لا تعجبك طريقة كلامه معك أمام زملاء العمل عاطفيا:حياتك العاطفية هادئة جدا خلال هذه الفترة ولكن قريبا توجد تطورات ايجابية.

#العذراء
#برج_العذراء
مهنيا:تعاني من عدم الاستقرار في العمل بسبب كثرة التغيرات التى تحدث عاطفيا:تدخل في نزاعات كثيرة مع الحبيب الأفضل أن تتجنب المناقشة معه.

#الميزان
#برج_الميزان
مهنيا:تحدث الكثير من الانفراجات المهنية فبعد فترة من تأزم الأوضاع الإقتصادية تعود المياه الى مجاريها عاطفيا:كن أكثر ثقة و إطمئنان من أن الحبيب لا يمكن أن يتخلى عنك.

#العقرب
#برج_العقرب
مهنيا:الكثير من الأمور الغير متوقعة تحدث في العمل اليوم مما تشعرك بالتوتر عاطفيا:الظروف غير مناسبة هذه الفترة لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.

#القوس
#برج_القوس
مهنيا:لا تتعجل بقراراتك و تهدم ما خططت له بسبب لحظة ضعف عاطفيا:عليك أن تعتاد على طباع الشريك مادمت تحبه و متمسك به.

#الجدي
#برج_الجدي
مهنيا:تدخل في يوم مليئ بالمشاكل و الهموم لدرجة أنك تشعر برغبتك في ترك العمل عاطفيا:الحبيب يطلب منك تفسير لتصرفاتك الغير مفهومة مؤخرا.

#الدلو
#برج_الدلو
مهنيا:لا تكن حساسا تجاه أي كلمة أو نصيحة من رئيسك في العمل و تعلم كيف تتقبلها عاطفيا:تبدو عاطفيا جدا خلال الفترة الأخيرة و لا تطيق فراق الحبيب.

#الحوت
#برج_الحوت
مهنيا:تدخل في مشروع جديد يساعدك على زيادة أرباحك و عائداتك عاطفيا:تمارس اليوم جاذبيتك و سحرك لتحصل على ما تريده من الحبيب

Related posts

Leave a Comment