الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طرق مميزة لنقل أغراضك المنزلية

- Advertisement -

 

يساعد الترتيب والتنظيم في تسهيل المهام وتخفيف الأعباء وأتباع التنظيم والتخطيط الصحيح في عملية نقل العفش والعزال يجعله أمر أكثر سهولة وأقل في المشقة والتعب والإرهاق خاصة إذا كان حجم وعدد العزال والأثاث كبير للغاية وثقيل الوزن ، وهناك عدة طرق مميزة لنقل أغراضك المنزلية وقطع الأثاث الخاصة بك تعتمد عليها شركات نقل الاثاث بمصر بشكل يسهل عليك النقل ويحفظ لك أغراضك ومقتنياتك من التلف والفقد ويتم لك عملية النقل بصورة مرضية ومريحة قدر الإمكان.

 

اساليب نقل الاثاث بشكل سليم

الاستعانة بالكراتين والصناديق المغلقة عند النقل : من أفضل الطرق التي نساعد في نقل الأغراض بصورة أمنة وذكية وتوفر الوقت والجهد وتفيد في إعادة الترتيب والتنظيم والرص بعد النقل هو استخدام الكراتين والصناديق المغلقة والمغلفة والكبيرة لوضع ورص الأغراض بها عند النقل بدلاً من استخدام الأكياس أو الصناديق المفتوحة.

 حيث أن الصناديق المغلقة التي يتم رص الأغراض فيها بترتيب معروف ثم تغليفها بعد وضع كل الأغراض المتشابهة والمترابطة معا في صندوق واحد يوفر الوقت في البحث ويوفر على المرء عناء تذكر مكان كل قطعة وهو في نفس الوقت يحمي القطع من الضياع أو الخروج من الصندوق أو السرقة لأنه مغلف ويمكن القيام بالكتابة على ظهر الصناديق وتدوين ما هو موجود في كل صندوق لمعرفة ما في داخل جميع الصناديق دون الحاجة إلى فتحها.

الاستعانة بمواد التغليف عند النقل

  • يعد من أفضل الطرق المميزة التي تحمي قطع الأثاث عند النقل الاهتمام بالتغليف الجيد والقوي للمقتنيات لحمايتها من التلف والكسر أو الخدش أو كذلك حمايتها من سقوط أي سوائل عليها وتغيير لونها أو اتساخها.
  • فالتغليف يحمي المقتنيات من التعرض للاتساخ أو تراكم الأتربة أثناء النقل ويحمي الأجزاء الضعيفة من الكسر أو الانحناء والتشوه.
  • ومن أفضل المواد التي تستخدمها شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر في التغليف البلاستيك الاستريتش القابل للمط والذي يأخذ شكل أي جسم يتم لفه حوله.
  • ويمكنه تغليف أي شكل وهو مضاد لدخول الماء أو السوائل.
  • كما أن هناك الفلين والكرتون المغلف وهناك كذلك ورق مخصص للتغليف كذلك أكياس النايلون والأغلفة التي تحتوي على فقاعات هواء لحماية الأجهزة الحساسة عند النقل.

كل هذا يساعد أفراد الأسرة فى النقل بدون اى اضرار و الاعتماد على شركة نقل عفش سوف يساعد كثير و يسهل الكثير و الان يمكنك التواصل مع مكاتب نقل الموبيليا للتعرف على الأسلوب الذى تنقل به الأثاث المنزلى و التعرف على المعدات المستخدمة عند النقل

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق