تعرف على موعد عرض مسلسل الملحمة “إيبرو شاهين” الموسم الثاني . والقنوات الناقلة له "DESTAN"

موعد عرض مسلسل الملحمة، جملة دخلت مؤخراً ضمن الأكثر بحثاً على مواقع البحث العالمية، خاصة بعد انتهاء عرض الموسم الاول من المسلسل الذي تخوض بطولته الممثلة التركية “ايبرو شاهين”، التي شاركت في بطولة مسلسل “زهرة الثالوث”، وحققت نجاح كبير، ليفتح امامها الأبواب على مصرعيها لتخوض بطولة مسلسل “الملحمة”، الذي يدور في إطار تاريخي، وهي المرة الأولى منذ فترة كبيرة نشاهد في الدراما التركية التاريخية امرأة تركية تقوم بالبطولة، حيث تجسد «إيبرو»، دور امرأة عاشت في عصر ما قبل دخول الإسلام الى تركيا، وإليك كل ما تود ان تعرفه عن مسلسل “الملحمة”، إنتاج شركة “بوزداغ”، التي انتجت مسلسلي “قيامة أرطغرل”، و”المؤسس عثمان”.

ويستعد محبي المسلسلات التركي في الوطن العربي، لإستقبال الحلقة 29 والأولى من الموسم الثاني لمسلسل «الملحمة»، والذي يشغل الصحافة التركية، حيث ذكرت عدد من التقارير الصحفية ان مسلسل «الملحمة»، الموسم الثاني سيحمل في جعبته الكثير من المشاهد الشيقة، والتي ستجذب المشاهد بشكل كبير، لاسيما وان طاقم العمل، قدم اعمال فنية مميزة قبل «الملحمة»، وهو ما يجعلهم في حاجه للحفاظ على نجاحهم، لاسيما وان العمل يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، الذي يتطرق الى التاريخ التركي ما قبل دخول الإسلام.

واشارت عدد من التقارير الصحفية التركية، عن إحتمالية إنضمام الممثل العالمي انجين ألتان، لطاقم عمل مسلسل الملحمة خلال الموسم الثاني، حيث سيقوم بدور البطولة، بعد إنفصال بطل العمل الممثل إديب تيبيبي، وهو ما سيعطي المسلسل قوة، لاسيما وان انجين يعتبر الفنان الأول في تركيا والشرق الأوسط، خاصة بعد نجاح دورة في مسلسل ارطغرل.

فيما إستطاع مسلسل الملحمة، من جذب شريحة كبيرة من جمهور الشرق الأوسط، خاصة في ظل الأحداث النارية التي يشهدها الجزء الأول من المسلسل، والتي لا يستطيع المتابع ان يتوقعها، كما يحدث في المسلسلات التاريخية الأخرى، التي تعرض تزامناً مع عرض الملحمة، وهو ما يجعل الأخير عمل درامي مستوفي جميع شروط النجاح.

وبعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل الملحمة، اصبح ينافس اعتى المسلسلات التركية المعروضه في الوقت الحالي، من حيث الاحداث ونسبة المشاهدة، لاسيما وان صناع العمل إستطاعوا ان يقدموا حبكة درامية مميزة، خلال الجزء الأول من مسلسل الملحمة، ناهيك عن الاداء المميز لأبطال المسلسل، خاصة الفنانة ايبرو شاهين، التي قدمت ملحمة فنية مميزة.

احداث مسلسل “الملحمة” DESTAN

تدور أحداث مسلسل “الملحمة”، في إطار تشويقي، حيث انه ينتمي الى مسلسلات “الأكشن”، ويسرد خلاله قصة الفتاة البيضاء “أكيز”، التي تعيش قصة حب مع ابن الخان “باتوغا”، فيما ستدور مجريات مسلسل “الملحمة”، بحقبة زمنية ما قبل دخول الإسلام الى تركيا، وسيحتوي على الكثير من المشاهد “الأكشن”، وستكون “أكيز”، بطلة أغلبها، وهو ما ظهر في الموسم الأول، الذي حقق نجاح منقطع النظير، فيما يحضر صناع المسلسل للموسم الثاني من العمل الدرامي الاكثر مشاهدة في الشرق الاوسط.

ويخلع “بوزداغ”، عبائة المسلسلات التاريخية الإسلامية، بشكل مؤقت خلال إنتاجه لمسلسل “الملحمة”، الذي يعتبر الرهان الأكبر له، خاصة بعد نجاحه الكبير في مسلسلي «قيامة أرطغرل»، و«المؤسس عثمان»، فيما تهتم الصحف التركية بمسلسل “الملحمة”، بشكل كبير، مؤكدين ان العمل في موسمه الثاني سيكون مختلف بكل المقايس، حيث سيستخدم فيه اماكن تصوير جديدة، عن التي استخدمت خلال المسلسلات التاريخية التركية التي انتجها “بوزداغ”، خلال الفترة الأخيرة.

ومع انتهاء حلقات مسلسل الملحمة ازداد جمهوره بشكل كبير، لاسيما وان هناك حبكه درامية مميزة قد وضعها صناعه، جذبت شريحه كبيرة من المشاهدين بشكل كبير، خاصة في ظل وجود «ايكيز»، بطلة العمل والتي تجسده شخصيتها الفنانة «ايبرو شاهين»، داخل مملكة «جوك»، المحكومه من الد اعدائها، والذي تعرض الى إصابه بالغه على يدها، في بداية الموسم الاول، وذلك للإنتقام من اجل لوالدها المقتول على يديه.

موعد الملحمة 29

هناك تزايد كبير في معدل البحث عن الملحمة 29 ، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إنتهاء الموسم الأول من المسلسل عند الحلقة 28، والتي شهدت الكثير من الاحداث النارية، وهو ما يجعل محبي ومتابعي المسلسل، ينتظرون بفارغ الصبر عرض الموسم الجيد من العمل المميز، الذي نال إعجاب الكثير من النقاد الفنين، والجمهور العربي المحب للمسلسلات التركية، ومن المزمع ان يشارك في الملحمة الموسم الثاني، مجموعة من قوى ممثلي تركية، وهو بالتأكيد ما سيضيف قوة للمسلسل، الذي اصبح ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال الفترة الأخيرة.

 

أبطال مسلسل “الملحمة”

يشارك في مسلسل “الملحمة” DESTAN، الكثير من الفنانين الأتراك الكبار، اغلبهم ترك بصمة فنية مميزة في بعض الأعمال الدرامية التاريخية، وأخرين نجحوا في الدرما التركية بشكل عام، فيما سيكون الدور الرئيسي بالمسلسل بطولة النجمة “إيبرو شاهين”، والتي ستجسد شخصية “اكيز”، وهي البطولة الثانية لها، فيما يشاركها دور البطولة الممثل “أديب تيبيلي”، والذي إستطاع ان يلفت الأنظار خلال أعماله الدرامية السابقة، وهو ما جعل شركة الإنتاج تتعاقد معه للمشاركة في “الملحمة”، ويشارك أيضاً كلاً من الفنان كريم أرسلانوغلو، وفيليز أحمد، وكان كاكير، وبوراك توزكوباران، وبوسة ميرال، ومن إنتاج شركة “بوزداغ”.

فيما تصدر مسلسل الملحمة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عرض اول ثلاث حلقات من المسلسل، والتي احتوت على الكثير من الاحداث الشيه والنارية، التي اشاد بها محبي المسلسلات التركية، خاصة وان المسلسل تدور احداثه ما قبل دخول الإسلام لتركيا، وعلى الرغم من ذلك تدور احداثه في إطار الصراع بين الخير والشر، حيث تمثل «ايكيز»، الفتاة التي تعيش في قبيلة «الجبل»، محور الخير بالمسلسل، بينما هناك مملكة «جوك»، التي يقودها خان ظالم، قام بقتل والد إيبرو شاهين، وه تسعى للإنتقام منه رغم جبروته وقوته.

ويتصدر مسلسل الملحمة قائمة الاكثر مشاهدة خلال الفترة القليلة الماضية، وعلى الرغم من عرض موسم واحد فقط من المسلسل، إلا انه اصبح تريند، حيث اصبح الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي يدشنون صفحات تحمل اسم المسلسل، لاسيما وان «الملحمة»، بات مادة دسمة لجذب المتابعين، خاصة بعد الملحمة الفنية المميزة التي قدمتها «اككيز»، والأمير الناقص، الذ يبدع في تقديم الشخصية بشكل ملفت.

ومن المقرر ان يستعين مخرج مسلسل «الملحمة»، ببعض الفنانين الأخريين، خلال عرض اجزاء المسلسل، طبقاً للأحداث، ويعيش متابعي ومحبي المسلسلات التركية، حالة من الإنتظار، قبل الإعلان النهائي عن موعد عرض مسلسل الملحمة، والمقرر إذاعته خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وان فريق العمل قد انتهى بشكل نهائي من تصوير بعض الحلقات، والتي ستشهد احداث نارية، لاسيما وان «إيبرو شاهين»، خضعت للكثير من التدريبات من أجل تأدية مشاهد القتال بدقه.

موعد عرض مسلسل “الملحمة”

وعن موعد عرض مسلسل “الملحمة”، الموسم الثاني فمن المقرر ان يكون خلال الاشهر القليلة المقبلة، حيث أنتهت الشركة المنتجة من اختيار طاقم العمل الجديد، حيث بات تصوير الحلقات الاولى بين قوسين او ادنى من الإنطلاق، ولكن لم يكشف عن الموعد النهائي لعرضه، فيما كان قد تم تأجيل موعد عرض الموسم الأول من شهر أغسطس.

يعرض مسلسل الملحمة الحلقة الأولى من الموسم الثاني، بداية من شهر أكتوبر المقبل، حيث أعلن موقع «نور بلاي»، إذاعة حلقات المسلسل، مترجمة الى اللغة العربية، ناهيك عن عرض المسلسل بشكل حصري على قناة تي ار تي1 التركية، والتي تعاقد معها منتج العمل بوزداغ.

وإستطاع الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الملحمة، من جذب شريحة كبيرة من محبي المسلسلات التاريخية التركية، وهو ما جعل مواقع التواصل الإجتماعي تضج بالسؤال عن موعد عرض مسلسل الملحمة، والقنوات الناقلة له، وأصبح أسم المسلسل متداول بشكل كبير على “السوشيال ميديا”، خاصة وان هناك فقر في المعلومات المتوفرة عن مسلسل الملحمة على الشبكة العنكبوتية.

ودخل مسلسلس الملحمة في مرحلة مليئة بالاثارة والتشويق، خاصة بعدما اكتشفوا ان الامير الناقص يتكلم، ويحاول ان يحمي عرض والدة، على الرغم من ان الاخير حاول قتله وهو صغير، فيما يساعده مخلب الذئب، في حماية مملكة جوك، ومن المزمع ان تشهد الحلقات القادمة احداث نارية من المسلسل، الذي فرض سيطرته بشكل كبير، وبات من ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة، في الشرق الاوسط.

قنوات عرض مسلسل “الملحمة”

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “الملحمة”، ان العمل سوف يتم عرضه بشكل حصري عبر قناة trt1 التركية، وهي نفس القناة التي عرضت مسلسل “قيامة أرطغرل”، وتقوم بعرض مسلسل “بربروس”، ايضاً في الوقت الحالي، فيما سيتم نقل مسلسل “الملحمة”، عبر القنوات العربية مترجم، كما هو متبع في المسلسلات التركية التاريخية الأخرى، بينما أعلن موقع “نوربلاي”، عن عرض حلقات مسلسل “الملحمة”، عبر موقعه الرسمي مترجم الى اللغة العربية، ولكن بمقابل مادي.

كما ان قناتي «الفجر»، و«اليرموك»، سوف يذيعوا حلقات مسلسل «الملحمة»، مترجمة الى اللغة العربية، ناهيك عن ان موقع «قصة عشق»، سوف يعرض حلقات المسلسل ايضاً مترجم الى اللغة العربية، وبشكل مجاني للجمهور.

فيما تعرض حلقات مسلسل «الملحمة»، مترجمة الى اللغة العربية عبر قناة مصر أم الدنيا، والتي تخصصت في عرض المسلسلات التاريخية التركية، حيث تقوم بعرض مسلسلي «ألب أرسلان»، و«بربروس»، بجانب المؤسس عثمان ايضاً، وعن ترددات قناة «مصر أم الدنيا» على النايل سات 11604 أفقي 27500.

ترددات قنوات عرض مسلسل الملحمة

قناة الفجرقناة اليرموكتردد: 12034 تردد: 11678معامل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: رأسي. الاستقطاب: عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 6 /5. معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.
ترددات القنوات الناقلة لمسلسل الملحمة

مسلسل الملحمة إيبرو شاهين

هناك الكثير من الجمهور المنتظر لحلقات مسلسل «الملحمة»، يريد ان يشاهد بطلة المسلسل «إيبرو شاهين»، والتي ابدعت في الكثير من الادوار الثانوية، كما انه نجحت في دور البطولة الذي قدمته لمرة واحده، وفي إنتظار خوض البطولة الثانية بمسلسل «الملحمة»، حيث سيكون دور جديد من نوعه على إيبرو، التي أستعدت له، بعمل تدريبات قتاليه شاقه، حتى تظهر بالشكل المناسب، خاصة في إشتباكات السيوف التي يكتظ بها مسلسل «الملحمة».

وعلى الرغم من ان مسلسل «الملحمة»، لم يتم عرضه الى الأن، إلا انه أصبح تريند، على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد عرض الإعلان التشويقي الأول، والذي احتوى على الكثير من المشاهد النارية، كما ان الفنانة «إيبرو شاهين»، تعتبر من الفنانات الذين يتمتعوا بجماهيرية عريضة، وهو ما سيجعل العمل يتصدر محركات البحث، بعد عرض أولى حلقاته.

فيما تصدرت الفنانة «إيبرو شاهين»، محركات البحث العالمية، بعد الأداء المميز الذي قامت بتأديته خلال الحلقات الأولى من مسلسل الملحمة، حيث إستطاعت ان تمذج ما بين القوة والأداء الدرامي بشكل ملفت، وهو ما ساعد بشكل كبير مسلسل «الملحمة»، على الإنتشار على الرغم من مرور ثلاث حلقات فقط.

متى يعرض مسلسل الملحمة

توقع عدد من الصحف التركية عن موعد عرض مسلسل الملحمة التركي الجديد، حيث قالت بعض التقارير ان المسلسل سوف يتم عرضه في بداية العام الجديد 2022، خاصة وان فريق العمل يجري تصويره الأن على قدم وساق، من أجل الخروج المشرف، لاسيما وان المسلسل سوف يتزامن موعد عرضه مع عرض أعتى المسلسلات التركي وأسهرها على الأتراك، ولعل أبرزها مسلسلي «بربروس»، و«المؤسس عثمان».

تحديث: اشارت منصة «نور بلاي»، المتخصصة في عرض المسلسلات التركية، مترجمة الى اللغة العربية، عن إقتراب موعد عرض مسلسل «الملحمة»، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلة:« مسلسل الملحمة بالدبلجة العربية ولأول مرة فقط وحصرياً على نوربلاي قريباً جداً».

وعن موعد عرض مسلسل «الملحمة»، فقد طرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي الثالث للعمل، فيما قالت بعض المصادر ان المسلسل سوف يتم طرحه خلال الفترة القليلة القادمة، حيث من المتوقع ان يتم طرح الإعلان التشويقي الأول للحلقة الأولى من مسلسل الملحمة قبل إنتهاء هذه السنة، فيما انتهى فريق العمل من تصوير عدد من الحلقات الخاصة بالمسلسل، الذي بدأ يأخذ منحنى تصاعدي من حيث الشهرة.

الموعد النهائي لعرض مسلسل الملحمة

فيما تسائل بعض متابعيهم عن الموعد النهائي لعرض مسلسل الملحمة، فكانت أجابتهم بأن فريق عمل المسلسل، لم يعلن بعد عن إنطلاق الجزء الأول من المسلسل، مؤكدين انه من المفترض ان يتم عرضه في القريب العاجل، خاصة وان فريق العمل قد أنتهى من تصوير بعض الحلقات الأولى.

تحديث: اما عن موعد عرض مسلسل الملحمة، فلم يحدد الى الأن الموعد النهائي لعرض الحلقة الأولى، على الرغم من ان طرح الإعلان الترويجي الأول، ولكن أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل، ان العمل سوف يتم إذاعته عبر قناة atv التركية، وذلك كل يوم جمعة من كل اسبوع، حيث سينافس المسلسلات التركية التاريخية الأخرى المعروضة في نفس التوقيت.

فيما أعلنت منصة «نور بلاي»، عن عرض مسلسل «الملحمة»، مدبلج الى اللغة العربية، وذلك بداية من الحلقة الأولى، تسهيلاً على المتابعين الذين لا يتقنون القراءة السريعة ومجريات الأحداث، ومن المزمع ان نشاهد إيبرو شاهين، خلال مجريات مسلسل «الملحمة»، بإنقاذ العبيد وتحريرهم، على الرغم من ان احداث المسلسل تدور فيما قبل دخول الإسلام الى تركيا.

مسلسل الملحمة يتصدر المشهد الدرامي

وعلى عكس المتوقع، إستطاع مسلسل الملحمة، ان يتصدر المشهد الدرامي، وان يحتل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، في الوقت الذ تبث فيه اعتى المسلسلات التركي، ومنها المؤسس عثمان، وبربروس، والب ارسلان، وغيرهم من المسلسلات التاريخية المميزة، التي نالت إعجاب الجمهور، كما ان الفنانة إيبرو شاهين، قد قدمت ملحمة فنية خلال المسلسل، جعلت النقاد والجمهور يشيدو بها، ومن المتوقع ان شهد مسلسل الملحمة، الكثير من الاحداث النارية، خلال الحلقات القادمة، لاسيما وان مخرج العمل، يستخدم سرعة الإيقاع في الأحداث، بجانب الإثارة والتشويق.

تحديث: جذب مسلس الملحمة الجزء الأول، ملايين المتابعيين في الوطن العربي، خاصة بعد مرور 26 حلقة من المسلسل، ومن المزمع ان نشاهد إنضمام عدد من الفنانين الاتراك المعروفين لدى الجمهور، خلال الحلقات القادمة من العمل، فيما يتصدر مسلسل الملحمة محركات البحث العالمية، خاصة جملة موعد عرض مسلسل المحلمة، والتي نقلنا اجابتها فيهذا المقال.

مسلسل الملحمة, موعد عرض مسلسل الملحمة, القنوات الناقلة لمسلسل الملحمة, مسلسل الملحمة مترجم, احداث مسلسل الملحمة, متى يعرض مسلسل الملحمة, قنوات عرض مسلسل الملحمة, إيبرو شاهين, ابطال مسلسل الملحمة, احداث مسلسل الملحمة,

Related posts

Leave a Comment