الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ننشر موعد عرض المسلسل التركي الاخوة بربروسا والقنوات الناقله له

- Advertisement -

ميعاد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقله له: الجملة الأشهر على محركات البحث، خاصة بعد انتهاء الموسم الأول، وعلى الرغم من إنفصال الفنان التركي الشهير انجين ألتان، عن العمل، إلا ان هناك الكثير من النقادالفنين، توقعوا نجاح كبير للموسم الثاني من مسلسل بربروس، لاسيما وان جمهو المسلسل متشغف لموعد عرض الموسم الجديد من بربروس، الذي يتناول خلاله سيرة البطل العثماني خير الدين بربروس، والذي يجسد دوره الفنان اولاش تونا.

وعلى الرغم من ان موعد عرض مسلسل بربروس الموسم الأول قد شهد الكثير من التأجيلات، وذلك يرجع الى جائحة “كورونا”، التي ضربت العالم وتسببت في وقف الكثير من الأعمال الفنية، سواء الدرامية او حتى السينمائية، إلا ان صناع العمل يحاولون ان يتم عرض الموسم الثاني من العمل في اقرب وقت، حتى لا يتكرر ما حداث خلال الموسم الماضي، فيما يحضر طاقم العمل من أجل إنطلاق تصويرالموسم الثاني من بربروس خلال الفترة القليلة القادمة، خاصة وان العمل رصد له ميزانية كبيرة، جعلتهم يتعاقدون مع اقوى فناني تركيا، لإستكمال المسلسل.

ويعود مسلسل بربروس مرة اخرى، في بداية شهر اكتوبر القادم، حيث حصل فريق العمل على اجازة، بعد إنتهاء الموسم الأول، وتعتبر الحلقة الأولى من مسلسل بربروس محور احداث الجزء الثاني، حيث سيدور على احداثها باقي الموسم.

فيما إستطاع مسلسل «بربروس»، ان يتصدر محركات البحث، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، لاسيما وان هناك حبكه درامية مميزة، قدمها صناع العمل الدرامي الأشهر في العالم العربي خلالها، وعلى الرغم من منافسة المسلسل لعدد من الاعمال الدرامية التاريخية، إلا انه اثبت نفسه على الساحه بقوة، واستحوذ على نسبة مشاهدة عالية من محبي المسلسلات التاريخية التركية.

ولكن هناك من انتقد مسلسل بربروس، واعتبروه يعيد ويستنسخ بعض الأحداث، وهو ما وقع فيه أغلب صناع المسلسلات التاريخية التركية في الفترة الأخيرة، حيث بدأ يشعر محبي ومتابعي تلك النوعية من المسلسلات بالملل، بسبب ما يسموه تكرار بعض الأحداث، في مسلسلي المؤسس عثمان وبربروس، ومن ضمن الأحداث المكرره، انضمام إلياس الى الباشا مسيح، وهو ما حدث في المؤسس عثمان، عندما انضم غوندوز الى علم شاه، وزير الدولة السلجوقية.

ميعاد عرض مسلسل بربروس الثاني

اشارت بعض التقارير الصحفية عن ان ميعاد عرض الحلقة الاولى من مسلسل بربروس الموسم الثاني، ستكون في بداية شهر اكتوبر، او في بداية العام 2023 على اقصى تقدير، فيما تحدثت مصادر عن ان موعد عرض المسلسل سيكون بنسبة كبيرة في شهر اكتوبر القادم ،ولكن فريق العمل لم يؤكد تلك المعلومه بشكل رسمي الى الأن، لاسيما وان مسلسل بربروس خصصت له ميزانية جديدة ضخمه جداً، تعتبر الاكبر في تاريخ الدراما التركية سواء التاريخية او غيرها من المسلسلات الإجتماعية.

لذلك ينتظر الملايين في الشرق الأوسط موعد عرض مسلسل بربروس الموسم الثاني، المقرر إذاعته خلال الفترة القليلة القادمة، حيث سيتم إذاعة الحلقة الأولى، على قناة trt التركية وبشكل حصري، ولكن غير مترجمه الى اللغة العربية، على ان يتم ترجمته وعرضه في أكثر من قناة وموقع عربي، وذلك تسهيلاً على المشاهدين العرب، من متابعة المسلسل الأقوى والأضخم في الشرق الأوسط.

قنوات عرض مسلسل بربروس

عادت قناة trt التركية، الى الواجهه من جديد بعرض مسلسل بربروس بشكل حصري، لاسيما وان تلك القناة كانت قبلة المسلسلات التاريخية التركية، حيث عرضت الخمس مواسم من مسلسل قيامة أرطغرل الشهير بشكل حصري، كما انها عرضت ايضاً مسلسل عبد الحميد الثاني الذي حقق نجاح كبير وتناول سيرة اخر السلاطيين العثمانين عبد الحميد الثاني، ومن المقرر ان تعرض قناة trt التركية مسلسل بربروس الموسم الثاني كل يوم خميس في نفس توقيت مسلسل قيامة ارطغرل، كما ان قناة اليرموك والفجر والشرق وقطر وغيرهم الكثير من القنوات العربية ستعرض مسلسل بربروس مترجم للغه العربية.

هوس المسلسلات التركية التاريخية

هناك شريحة كبيرة من الجمهور العربي تقدر بالملايين، مهوسيين بالمسلسلات التاريخية التركية، خاصة بعد عرض خمس أجزاء من مسلسل «قيامة أرطغرل» والذي حقق طفرة ملحوظة في المسلسلات التركية، وعن موعد عرض مسلسل بربروس، فأصبحت الجملة الأكثر بحثاً في الوطن العربي.
ومن المفترض طرح الإعلان التشويقي الأول، للحلقة الأولى من مسلسل بربروس الموسم الثاني، في شهر ستمبر القادم، حيث سيحتوي على بعض المشاهد المقرر إذاعتها خلال عرض الحلقة الاولى من مسلسل بربروس، فيما سيتم طرح عدد من الصور التي يظهر فيها خير الدين بربروس، خلال خوضهم معارك حربية قوية ضد الصليبيين.

قصة مسلسل بربروس

تدور احداث مسلسل بربروس حول الاشقاء الأربع بربروسا الذين قاوموا الصليبيين، وإستطاعوا تحرير الألاف من المسلمين من قبضة يدهم بعد ان عذبوهم فيما يعرف بالمحاكم التفتيش، ومن المقرر ان نشاهد الاخوان عروج بربروس وخير الدين وإلياس وإسحاق، خلال أحداث المسلسل البحري، الذي ستدور معظم مشاهده في عرض البحر، لتجسيد الاخوان بربروسا ملوك البحار، والتي لم تستطيع قوة على وجه الأرض الوقوف في وجههم.

وتعتبر قصة الأخوان «بربروس» من القصص الإسلامية الملهمة، التي لم تأخذ حقها تاريخياً، نظراً للتشويه الذي طالها على يد الغرب، لاسيما وان الأخوان «بربروس» لم يهزموا على «الصليبيين» وإستطاهوا ان يسيطروا على البحر المتوسط، رغماً عن أنف الغرب، الذين حاولوا القضاء عليهم، ولكنهم فشلوا في وقف زحفهم، نحو عرض البحر.

ومن المزمع ان يمتلك الإخوان بربروس، مجموعة من السفن والمراكب الصغيرة، والتي ستسهل من مهمتهم البحرية، حيث سيتحكمون في البحر الأبيض المتوسط بشكل كامل، بعد ان يلقنوا الصليبيين درس في كيفية الحروب والمراوغات، كما انهم سيتكفلوا بتحرير الاف المسلمين من قبضة يد الصليبيين، وسيخوضون معارك كبيرة، تحت راية الدولة العثمانية، فيما سيستشهد إلياس وعروج خلال تلك الأحداث.

مسلسل بربروس من ضمن قائمة مسلسلات تركية هادفة

ينتمي مسلسل بربروس الى قائمة مسلسلات تركية هادفة والتي يمكن مشاهدتها مع أسرتك دون خوف من المشاهد الخارجة، كما ان بربروس هو مسلسل إسلامي، يضع ضوابط لمشاهديه، كما انه مسلسل تعليمي تاريخي سيستفيد منه الاطفال بشكل كبير، ويعلموا التاريخ الإسلامي الصحيح الذي تعرض للتشويه على يد اعداء الإسلام، لاسيما وانهم يحاولون تشويه الأخوان بربروس وتشبيههم بالقراصنة البحرين الذين كانوا يسطوا على السفن، وذلك خلال اعمالهم الفنية الغربية، وهو ما يغير الحقيقه تماماً، لاسيما وان عروج وخير الدين واشقائهم بربروس كانوا ابطال مسلمين يجاهدوا في سبيل الله من اجل رفعة كلمته في الأرض.

مسلسل بربروس انجين التان

فيما اشارت بعض المواقع الإخبارية التركية عن ان الممثل التركي انجين التان، قد وافق بشكل نهائي على خوض بطولة مسلسل قيامة ارطغرل، ليعود من جديد الى المسلسلات التاريخية التركية، بعدما لم يوفق خلال مسلسله الأخير “الرصاصة”، ومن المزمع ان يقدم انجين شخصية عروج بربروس خلال المسلسل التاريخي بربروس.

ويعتبر عروج بربروس، والمقرر ان يجسد دورة الفنان الكبير أنجين ألتان، احد أبطال الإسلام، الذين دافعوا عن شرف الأمة الإسلامية، الى ان إستشهد خلال إحدى المعارك مع الصليبيين، ولكن لم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث تسلم الراية شقيقه خير الدين بربروس، والذي إستكمل المشوار الى ان دحر الصليبيين، وفتح الكثير من المدن التابعة لهم، ناهيك عن كسر شوكتنهم في البحر المتوسط بشكل نهائي، لاسيما وان الكلمة الاولى والأخيرة كان لخير الدين بربروس، ولا يستطيع صوت ان يعلوا على صوته في عرض البحر.

فيما اشاد عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بالحلقات الجديدة من مسلسل بربروس، خاصة بعد ان تم تغير مخرج العمل، حيث اصبحت الحلقات نارية، تحتوي على الكثير من مشاهد القتال والإثارة، على عكس البداية الغير موفقة للمسلسل والتي استمرت الى الحلقة السادسة منه، قبل ان يتولى المخرج الجديد بداية من الحلقة السابعة من العمل الأشهر في الشرق الأوسط.

منافسة شرسه بين بربروس وعثمان

يعرض مسلسل بربروس تزامناً مع عرض المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان، الذي يجذب الملايين من المشاهدين في العالم، وهو ما سيصنع منافسه شديده ما بين انجين التان وبطل عثمان بوراك اوزجيفيت، لاسيما وأن الاخير بدأ في إثبات نفسه فنياً خلال الموسم الاول والثاني من المؤسس عثمان، بينما أنجين ألتان فلديه ملايين المحبين من حول العالم بعد تألقه في مسلسل قيامة أرطغرل، أشهر المسلسلات التاريخية التركية عبر تاريخها، والذي تم إذاعته في إسرائيل على الرغم من ان افكاره تخالف عادتهم وتقالدهم ودينهم، إلا انه المسلسل فرض نفسه، وعرض في كل انحاء العالم، وحقق نجاح منقطع النظير.

تحديث: تم تأجيل الحلقة 16 من مسلسل بربروس، وذلك يرجع الى الاجازة الثانوية التي يحصل عليها الوسط الفني التركي، حيث تؤجل أغلب الأعمال الدرامية التركية لمدة اسبوع في كل اول عام ميلادي جديد، فيما يتم إذاعة الحلقة 16 من مسلسل بربروس الخميس القادم في موعدها، بعد ان تم تأجلها الأسبوع الجاري.

للمرة الثانية تأجلت الحلقة 16 من مسلسل بربروس، على ان يتم عرضها بشكل نهائي يوم الخميس القادم، عبر قناة trt1 التركية، وعلى الرغم من ان الحالة الصحية لأنجين ألتان نجم العمل، مازالت يشوبها الغموض، بعد إصابته بالكورونا، إلا ان عدد من صناع مسلسل بربروس، أكدوا ان العمل سيعود في الاسبوع القادم، وستعرض حلقاته بشكل طبيعي.

التحضيرات النهائية لمسلسل بربروس

ميعاد عرض مسلسل بربروس :بدأ صناع العمل التحضيرات النهائية من اجل عرض المسلسل التركي الأشهر في الشرق الأوسط خير الدين بربروس، حيث استقروا الى عرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، في شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وان المسلسل خصص له أعلى ميزانية في تاريخ الدراما التركية، كما ان مشاركة الممثل التركي أنجين ألتان بطل سلسلة قيامة ارطغرل، اضاف للمسلسل شهرة واسعة، وذلك يرجع الى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم التركي انجين التان.

وبعد مرور 18 حلقة من مسلسل بربروس، إستطاع صناع العمل تقديم ملحمة فنية مميزة، تصدرت الساحة الدرامية في الوقت الحالي، ومن المنتظر ان تشهد الحلقات القادمة من مسلسل بربروس الجزء الأول، الكثير من المشاهد الشيقة، لاسيما وان وجهت عروج بربروس واخواته ستكون، فتح كلمنيوس، التي تسببت لهم في الكثير من المشاكل، وشهدت الحلقة الماضية مقتل كارباو، حاكم الاسكندرية، على يد عروج.

بشكل نهائي يعرض مسلسل بربروس في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما اكد مخرج المعارك الحربية في العمل عادل أديب، بجانب تصريح اكثر من مصدر من داخل صناع العمل، لعدد من المواقع الإخبارية التركية، جاء تأخر عرض مسلسل بربروس بسبب التحضيرات الكبيرة التي يعدها طاقم العمل، من اجل خروج المسلسل بشكل يليق بشخصية بربروس، كما ان هناك ميزانية كبيرة مخصصة للعمل، وهو ما يجعل صناعه يرتبون اوراقهم من اجل صرفها بشكل ينعكس على المشاهد بمتعة المشاهدة.

عادل اديب عن أنجين ألتان “عفريت”

اشاد المخرج عادل أديب بالممثل التركي أنجين ألتان، حيث وصفه بـالعفريت”، وذلك بعدما لاحظ المهارة الكبيرة التي يتمتع بها نجم مسلسل أرطغرل، في التعامل مع “السيف”، بجانب حركته الرئيقة التي ميزته دوناً عن اصدقائه في العمل، حيث اكتسب كل تلك المهارات خلال تجسيده شخصية “أرطغرل”.

ومن المقرر ان يخوض انجين ألتان معارك بشكل جديد، حيث سيستخدم فيها المدافع الثقيلة، وهو ما يحدث في مسلسل “أرطغرل”، نظراً الى ان العمل يناقش حقبة زمنية لم يكتشف خلالها الأسلحة الثقيلة، ولكن في مسلسل بربروس الأمر مختلف، لاسيما وان هناك الكثير من المعارك الطاحنة التي سوف تدور ما بين الأشقاء بربروس من جهه، والصليبيين من جهه أخرى.

تحديث: ومع لإقتراب عرض أكثر من مسلسل تاريخي في نفس الوقت، هناك حالة من المنافسة الشرسة التي سوف تنفجر خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد في شهر أكتوبر، بعد شهر من عرض مسلسل بربروس، حيث انه موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان، وجلال الدين الخورزمي ونهضة السلاجقة، فلك ان تتخيل عزيزي القاريء ان تلك التخمه من المسلسلات التاريخية سوف تذاع في وقتاً واحد.

إنطلاق مسلسل بربروس الموسم الثاني

تحديث2: ينطلق مسلسل بربروس إنطلاقة الكبار، حيث انه حصد الكثير من الشهرة قبل عرضه، وهو ما يوحي بأن «بربروس» سيحقق نجاح كبير، حيث يهتم بتفاصيله مسئوليين أتراك، حتى يخرج بربروس بالصورة المشرفة التي تعكس مدى قوة أبطاله الحقيقيين، حيث أنهم يعتبرون أقوى أسطول بحري في التاريخ الإسلامي، خاصة بعد فتحهم أكتر من منطقة، وأنتصارتهم في الكثير من المعارك ضد الصليبيين.

وبشكل نهائي أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل بربروس، طرح الحلقة الأولى من الموسم الأول، يوم 16 سبتمبر الجاري، حيث طرحت الإعلان الثالث، والذي احتوى على الكثير من مشاهد الأكشن، التي كان بطلها النجم أنجين ألتان المجسد لشخصية عروج بربروس، فيما اعرب عدد من محبي المسلسلات التركية عن إشتياقهم لمشاهدة الحلقة الاولى، المليئة بالأحداث الشيقة، التي أعلن عنها مخرج المعارك الحربية بالمسلسل عادل اديب.

وبعد مرور 11 حلقة من مسلسل بربروس، اصبح ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، على الرغم من المنافسة القوية التي يخوضها ضد مسلسلي الملحمة والمؤسس عثمان، والذان يتصدران المشهد الدرامي بجانب بربروس، لاسيما وان الاخير بدأ يستحوذ بشكل كبير على متابعي ومحبي المسلسلات التركية التاريخية، وذلك يرجع الى قوة الحلقات.

فيما شهدت الاحداث الاخيرة من مسلسل بربروس، الكثير من المشاهد القتالية المميزة، والتي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي، حيث للمرة الاولى التي يستخدم فيها مثل تلك التقنيات في مسلسل تركي تاريخي، لاسيما وان اغلب معارك مسلسل بربروس تدور في عرض البحر، وهو ما يعطيها طابع مميز وجديد بالنسبة للمشاهد.

تحديث3: فيما تحدثت الصحافة التركية، عن طرح إعلان ثالث لمسلس بربروس خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما وان موعد عرض مسلسل بربروس، يتبقى عليه فترة قليلة من الزمن، حيث سيتم وبشكل نهائي عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول في شهر سبتمبر المقبل، فيما يتوقع عدد من محبي الفنان التركي أنجين ألتان، ان يحتل مسلسل بربروس المرتبة الأولى من بين المسلسلات التاريخية التركية، نظراً للميزانية العملاقة المخصصة له، ناهيك عن براعة “أنجين ألتان”، في تقديم مثل تلك الادوار التاريخية.

الموعد النهائي لعرض لمسلسل بربروس

وعن موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل بربروس، فسيكون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عبر فضائية تي ار تي التركية، التي تذيع مسلسل بربروس بشكل حصري، ولكن غير مترجم الى اللغة العربية، بينما سيتم ترجمة الحلقة الاولى من مسلسل بربروس، وعرضها على عدد من القنوات العربية، على رأسها قناة الفجر الجزائرية واليرموك، كما ان موقع “قصة عشق”، سوف يعرض الحلقة ايضاً بعد منتصف الليل، ناهيك عن ان الجروب الرسمي لمسلسل بربروس سوف يقوم بعرض الحقة مترجمة الى اللغة العربية .
وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، أجداث شيقة وصفها البعض بالنارية، لاسيما وان هناك اكثر من معركة دارت خلال الحلقة، ما بين الصليبيين والأشقاء بربروس، حيث تم قتل زوجة إسحاق بربروس الحامل، على يد احد القراصنة الذي ينتقم لشقيقه القرصان الذي قتله عروج بربروس، خلال محاولته إقتحام سفينة الأخير لسرقتها.
ومن المنتظر ان تشهد الحلقة الثانية من مسلسل بربروس، إنتقام عروج من القرصان الذي قانم بخطف شقيقه إسحاق، وقتل زوجته، وذلك بعدما قتل عروج بربروس شقيق القرصان، الذي حاول مهاجمة السفينة المسئول عن تأمينها “عروج”، فيما حققت الحلقة الأولى من مسلسل بربروس ملايين المشاهدات، كما تفاعل معها ملايين المشاهدين، الذين اثنوا على الإمكنيات التصويرية التي يتم إستخدمها للمرة الأولى في عمل درامي بالشرق الأوسط.
وسط ترقب ملايين من المشاهدين، طرحت الشركة المنتجمة لمسلسل بربروس، الإعلان الترويجي الرابع والذي ظهر فيه الكثير من المشاهد الحماسية، والتي تعكس مدى قوة العمل، حيث يخوض النجم أنجين ألتان ثاني تجاربه الدرامية التاريخية، والمختلفة تماماً عن تجربته الأولى، حيث ان مسلسل بربروس يستخدم خلاله الكثير من الاسلحة والمراكب، لاسيما وان هناك الكثير من المعارك الحربية، ستكون في عرض البحر المتوسط، الذي استحوذ على مقاليده الأخوان بربروس عروج وخير الدين.

مسلسل بربروس يستحوذ على محركات البحث

إستطاع مسلسل بربوس بعد عرض حلقتين منه، ان يستحوذ على محركات البحث، خاصة بعد ان حقق ملايين المشاهدات في فترة زمنية قصيرة، ومن المتوقع ان تهد الحلقة الثالثة أحداث جديدة، خاصة بعدما انتقم إلياس وإسحاق وعروج وخير االيدن بربروس، من أحد القراصنة الذي قام بقتل زوجة وأولاد إلياس، بينما ستشهد الحلقة الثالثة، احداث شيقة، لاسيما وان الصلبيين قد عرفوا ان من قام بتفجير جرس الكنيسة، هو خير الدين بربروس.
فيما تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل بربروس، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قناة trt التركية، والتي تذيع المسلسل بشكل حصري، على ان يتم ترجمته وعرضه على قناتي اليرموك والفجر، يوم السبت القادم، بينما إستطاع مسلسل بربروس من لفت الانظار إليه، منذ عرض الحلقة الاولى، حيث شهد الكثير من الاحداث الشيقة.

أحداث شيقة بالحلقة السادسة من مسلسل “بربروس”

ومن المقرر ان تشهد الحلقة السادسة من مسلسل بربروس، الكثير من الاحداث النارية، خاصة بعد دخول الأشقاء “بربروس”، في إحتكاكات مع “الصليبيين”، الذين يبحثون عنهم في كل مكان من أجل قتلهم، خاصة وان الأشقاء “بربروس”، تسببو ا في الكثير من المشاكل للصليبيين، ومنها على سبيل المثال تفجير “خير الدين بربروس”، لجرس كنيستهم، كما انهم على علم بأن “خضر”، هو من يحمل سر الكتاب، الذي يبحثون عنه.
موعد مسلسل بربروس على قناة اليرموك: هي الكلمة الأبرز على مواقع البحث العالمية، لاسيما وان تلك القناة هي أكثر القنوات إهتماماً بعرض المسلسلات التاريخية التركية، بجانب قنماة الفجر ايضاً، وتعرض قناة “اليرموك”، مسلسل “بربروس”، كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساء، كل يوم سبت، اي بعد يومين من عرض الحلقة على قناة trt1 التركية، والتي تذيع المسلسل بشكل حصري، ولكن غير مترجم الى أي لغة.

احداث الحلقة السابعة من مسلسل بربروس

اضاف المخرج الجديد لمسلسل «بربروس»، نكهه مميزة للمسلسل، لاسيما وان أولى الحلقات التي تولى المهمه فيها هي الحلقة السابعة، والتي شهدت أحداث أقل ما توصف بالنارية، حيث دخل خير الدين وعروج بربروس، ومعهم رجالهم الى داخل القلعة الصليبية، لإنقاذ الكتاب والفتاة التي تحمل سره، وهو ما نجحو فيه بالفعل، ولكن قبل نهاية الحلقة وقعوا في قبضة يد الصليبيين، الذين تكالبوا عليهم قبل لحظات من خروجهم من القلعة، وهو ما جعل متابعي المسلسل ينتظرون الحلقة الثامنة منه بقارغ الصبر، لمعرفة ما ستئول إليه الاحداث.

فيما تصدر مسلسل «بربروس»، الحلقة الثامنة، مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بات البعض يتكهن بما ستئول إليه الأمور خلال الحلقة الثامنة، خاصة وان نهاية الحلقة الماضية، جاءت بمشهد ناري، لم يتوقع أحد ما سيحدث فيه، وكيف سيخرج «خير الدين»، و«عروج»، من حصار الصليبيين لهم، خاصة وان عدد الأخير اكبر بكثير منهم، وهو ما قد ينتج عنه اسر واحداً منهم.

وعن موعد مسلسل بربروس الحلقة الثامنة، فمن المقرر إذاعتها يوم الخميس القادم، على قناة trt1 التركية، على ان يتم ترجمتها وعرضها عبر قناتي اليرموك والفجر يوم الخميس، بينما ستكون الإعادة يوم الجمعة، ودخل مسلسل بربروس، ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي، حيث حققت الحلقات الماضيه منه نجاح كبير، بينما تم تغير المخرج الخاص بالمسلسل ليتولى مخرج أخر إخراج حلقات العمل بداية من الحلقة السابعة.

ومن الواضح ان المخرج الجديد لمسلسل بربروس، يريد ان يثبت نفسه بشكل كبير، وهو ما ظهر جلياً خلال الحلقة السابعة من مسلسل بربروس، وهي الحلقة الأولى التي يتولى إخراجها، حيث كانت مليئة بالأحداث النارية، خاصة عند محاولة الأخوان بربروس عروج وخير الدين، إقتحام القلعة الصليبية من أجل إسترجاع الكتاب المسروق من خير الدين، والفتاة التي تحمل شفرة ذلك الكتاب.

موعد عرض بربروس, القنوات الناقلة لبربروس, الأخوان بربروس, متى يعرض بربروس, موعد عرض بربروس على قناة اليرموك, موعد عرض بربروس على قناة الفجر, توقيت عرض بربروس على trt1 التركية, احداث مسلسل بربروس, مسلسل بربروس الحلقة الثامنة, متى يعرض مسلسل بربروس على قناة اليرموك, حلقات مسلسل بربروس على قصة عشق, مسلسل بربروس مترجم كامل, مشاهدة مسلسل بربروس,

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق