الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اشتباه نزيف بالمخ:التقرير الطبي لوزير التنمية المحلية بعد حادث موكبه وعددالمصابين

- Advertisement -

 

أصيب اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة بجرار زراعي أثناء سير الموكب بطريق العلمين.   وحصلت “إحدى الجرائد المصرية فيتو” على الحالة الصحية والتقرير الطبي لوزير والمصابين المرافقين له. وأصيب هشام عبدالغني عبدالعزيز أمنه وزير التنمية المحلية، باشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بعظام الوجه واشتباه كسر في الفقرات العنقية وكدمات وسحجات بالجسم والساق اليمني.

بينما الوفد المرافق اصيب مصطفى محمود زهري 27 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويحي عبدالفتاح عبدالمنعم 46 سنة مصاب بكسر في الانف، ومحمد علي  42 سنة مصاب باشتباه نزيف داخلي بالمخ، ومدحت سمير موسي 40 سنة مصاب بكسر بعظام الوجه والانف وقاع العين والفك العلوي،  وأحمد عبدالله رشدي 45 سنة مصاب كسر بالكاحل الايمن،  ومحمد حسن 42 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

في البداية، تلقت غرفة نجدة الساحل الشمالي، بلاغا بوقوع حادث تصادم لموكب وزير التنمية المحلية اللواء هشام أمنة بالكيلو ٦٠ بطريق وادي النظرون العلمين، بسبب تقاطع جرار زراعي بمقطورة عليهم. وعلى الفور تم الدفع ب ٦ سيارات إسعاف خلال ٤ دقائق، لنقل وزير التنمية المحلية والمصابين برفقته وعددهم ٦ مصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي. وقال مصدر، أنه تم نقل الوزير والمرافقين له من الحراسات والسائق إلى مستشفى العلمين النموذجي،  مشيرا إلى أن الصحية لوزير التنمية المحلية مستقرة، حيث أصيب بكدمة في الظهر على إثر الحادث، وتم اجراء الفحوصات والإسعافات اللازمة له. واوضح المصدر، أنه بالمعاينة الأولية لأسباب الحادث، تبين اختلال عجلة القيادة في يد سائق الجرار الزراعي ما أدى إلى اقتطاع الطريق على موكب الوزير وتصادم السيارة. وأشار إلى، ان الوزير كان في طريقه لمبنى لمدينة العلمين الجديدة، لحضور اجتماع بمبنى رئاسة الوزراء بالمدينة.

وزير التنمية المحلية

كان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أكد أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات عمله خلال الفترة المقبلة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن عمل الوزارة مرتبط بالحياة اليومية للمواطنين لذا لابد من العمل على متابعة نبض الشارع المصرى في كل المحافظات من ناحية وتحقيق المصلحة العامة من ناحية آخري لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع من المحليات  . جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية مع قيادات الوزارة عقب أداء اليمين الدستورية رسميًا أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق