الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو..لحظة اندلاع الحريق في كنيسة أبو سيفين بإمبابة

- Advertisement -

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة نشوب حريق في كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة بإمبابة، صباح اليوم الأحد، ما أسفر عن مصرع وإصابة 63 شخصا وتم نقلهم لمستشفى إمبابة العام. لحظة اندلاع حريق كنيسة إمبابة ويظهر الفيديو نشوب الحريق في الطابق الثاني من العقار الذي تتواجد به الكنيسة، وامتدت للطوابق العليا، وحاول أهالي المنطقة إطفاء الحريق في بدايتها لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، ما أدى لامتداد الحريق في مناطق متفرقة من مبنى الكنيسة. الجدير بالذكر أن منطقة المنيرة بإمبابة شهدت حادث مأساوي حيث استيقظ سكان المنطقة على حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، وفي الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وكان الحريق ضخم امتد على مساحة ١٢٠ مترا داخل ٤ طوابق.

 

وأسفر الحريق عن مصرع وإصابة 63 شخصا وتم نقلهم لمستشفى إمبابة العام.

الرعب والهلع

وشهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة صباح اليوم الأحد حالة من الهلع والرعب عقب نشوب حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين مما أسفر عن مصرع واصابة 63 شخصا.  وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا من الاهالى باندلاع حريق داخل كنيسة فى منطقة إمبابة وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة ب10 سيارات إطفاء.

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته النيران ومنع امتدادها. آخر مستجدات الحريق وانتقل اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى موقع حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، للوقوف على آخر المستجدات. ونجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة فى إخماد حريق اندلع داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، مما أسفر عن مصرع وإصابة 63 شخصا. وانتقل فريق من الأدلة الجنائية إلى موقع حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة تمهيدا لرفع آثار الحريق وإعداد تقرير عن أسباب اندلاع الحريق عقب انتهاء أعمال والتبريد. وكشفت المعاينة الأولية التى أجراها رجال مباحث مديرية أمن الجيزة في واقعة حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، أن الحريق التهم مبنى خدمي تابع للكنيسة.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق