الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية.. يشارك مدارس الجيل المسلم احتفالهم بالطلبة الأوائل

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز..

رحمي يشارك مدارس الجيل المسلم احتفالهم بالطلبة الأوائل
محافظ الغربية يكرم 110 طالب متفوق من طلاب الجيل المسلم

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طلاب وأولياء أمور مدرسة الجيل المسلم بطنطا احتفالهم بالطلاب الأوائل في المراحل الدراسية “الابتدائية، الإعدادية والثانوية”، حيث تم تكريم 110 طالب متفوق من مختلف المراحل بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ وائل حسن مدير المدرسة والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

وقبيل الحفل قام المحافظ بافتتاح المعرض الفني والذي نظمته المدرسة والذي يضم مجموعة من الأعمال الفنية والمجسمات المعبرة عن الإنجازات التي تشهدها مصر والمحافظة في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووجه المحافظ بضرورة التوسع في معارض الأنشطة المدرسية والتي تعكس وعي الطلاب بالمشروعات العملاقة، مع التركيز على توعية الطلاب بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

وخلال كلمته وجه رحمي التهنئة لطلاب المدرسة وأولياء أمورهم، مشيداً بالحفل الرائع والمتميز، ليس بفقراته فحسب، بل وأيضا بالمعرض المميز الذي تفقده وبأعمال الطلاب المبدعين، مؤكداً أن التربية والتعليم ليست لتقديم المادة العلمية فقط ولكن أيضا لممارسة الأنشطة والتميز فيها.

واستكمل رحمي كلمته قائلا “سعيد لأني شاهدت جيلا واعدا يؤكد أن مصر وشبابها بخير وهم قادرين على بناء الجمهورية الجديدة” جمهورية الإنسان “التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مختتماً كلمته بتوجيه طلاب الثانوية العامة بالتفكير في الحياة الجامعية والمستقبلية.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة خلال كلمته على تميز مدرسة الجيل المسلم عن غيرها من المدارس وقدرتها على إخراج طلبة متفوقين وحاصلين على مراكز متقدمة في مختلف المجالات، مختتما كلمته بتمني التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والمعلمين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق