الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الإسكان تعلن عن طرح جديد لدفعة من الأراض الصناعية

- Advertisement -

 

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان ، عن طرح أراض استثمارية جديدة بالمدن الجديدة ، وفق آلية التخصيص الفوري. أرض ذا تعلن الإسكان عن اقتراح جديد لأرض صناعية ت نشاط صناعي هندسي بمساحة 57600 متر مربع سيتم طرحها للحجز خلال شهر أغسطس بمدينة بني سويف الجديدة بسعر 770 جنيها.

أراض للتخصيص الفوري

وتعمل الوزارة على عرض المزيد من الأراضي لتلبية الطلب المتزايد في السوق وخاصة في المدن الجديدة وتطرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة في المدن الجديدة. تتجه الوزارة إلى تنويع مقترحاتها للأراضي سواء في نظام الشراكة مع القطاع الخاص أو التخصيص الفوري أو نظام الحصص العينية والنقدية ، وذلك لتلبية متطلبات السوق والشركات وزيادة الإيرادات.

السلطة المالية. البيع بالمزاد العلني

 

كما أعلن اللواء د. أعلن السيد حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن طرح عدد من المحلات التجارية في مدينتي ديلنجات والعامرية بالمزاد. وأوضح الدكتور حسام رزق أن مساحة المحلات التجارية في مدينة دلنجات تتراوح بين 21.5 إلى 25 مترًا مربعًا ، بينما تتراوح مساحة المحلات التجارية في مدينة العامرية بين 14 إلى 33 مترًا مربعًا. واضاف رئيس هيئة تعاونيات الاسكان والتعمير ان المزاد سيقام بعد غد الاثنين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بجوار فرع الهيئة بمدينة العامرية. وأشار د. حسام رزق إلى أن تأمين دخول المزاد لهذه المحلات يبلغ 100 ألف جنيه بشرط أن يتم دفع التأمين بشيك مصدق أو بنكي أو فيزا ولا يوجد دفع نقدي. يشار إلى أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أعلنت عن اقتراح جديد لاستثمار الأراضي في عدد من المدن الجديدة ، وفق آلية التخصيص الفوري. ويأتي العرض خلال شهر أغسطس الجاري لحجز أرض بمدينة العاشر من رمضان بمساحة 6753 مترًا مربعًا ذات نشاط صناعي بسعر 1200 جنيه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق