مصرع 21 شخصا واصابة آخرين ..شاهد أول صور اصطدام سيارة سمالوط بالمنيا

حصل الجمهورية على الصور الأولى من موقع حادث سمالوط ، الذي وقع بين شاحنة تقل عمال وشاحنة على طريق سمالوط شمال محافظة المنيا ، مما أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين. حادث تصادم سمالوط (3) الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات الطوارئ عن اصطدام سيارتين إحداهما نقل والأخرى ربع نقل. وأسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين نقلوا إلى المستشفى.

حادث تصادم سمالوط رقم (2) رجال أمن

انتقل رجال الشرطة وعربات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث ، وتبين أن هناك تصادمًا بين شاحنة تقل عددًا من العمال وشاحنة صغيرة.

حادث سمالوط

تُعرف حوادث الطرق بحوادث المرور أو حوادث المرور ، وهي من أكثر الحوادث التي يشهدها العالم بشكل يومي ، وتتسبب في العديد من الخسائر المادية والإصابات والوفيات البشرية ، وهذا يعتمد بشكل أساسي على شدتها وخطورتها. قوة الحادث والتي تتنوع أنواعها منها: التدهور والاصطدام سواء مع جسم غريب أو حيوان أو مركبة أخرى ، والجدير بالذكر أن هناك أسباب عديدة وراء وقوع هذه الحوادث. يمكن تجنب الحوادث المرورية وتجنبها باتباع النصائح وأبرزها عدم السرعة أثناء القيادة ، حيث يفقد السائق التركيز.

تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة ، وعدم الانشغال بالمشروبات والطعام أثناء القيادة ، والاهتمام بحركة المرور ، بما في ذلك المشاة والسائقين ، واتباع اتجاهات الإشارات والطرق وإشارات المرور ، والتأكد من سلامة المركبة ، و المحافظة عليها بانتظام وعدم السفر في طرق مجهولة وغير معروفة. عند المنعطفات الخطرة أو الوعرة ، حافظ على مسافة بين السيارة والمركبات الأخرى أثناء القيادة ، وقم بتنفيذ الواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون إهمال أو إهمال. يذكر أن خمسة أشخاص أصيبوا ، مساء أمس السبت ، بانقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي قرب قرية برباطات بمديرية مغاغة شمال محافظة المنيا. الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغاً من غرفة عمليات الإنقاذ بإشارة من رئيس مصلحة مغاغة بانقلاب ميكروباص “تاكسي” على طريق الصحراء الغربية أمام قرية برباطات ، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص جميعهم من مركز ديرموس.

سيارات الإسعاف ورجال الأمن

تحركت سيارات إسعاف ورجال أمن وتحقيقات جنائية ، وكشف الفحص أن الميكروباص انقلب في المسافة بين مراكز مغاغة وقرية بني مزار بحري برباطات شمال المحافظة. السائق وأحد مرافقيه وجميعهم من مركز درمواس في أقصى جنوب المحافظة. وتراوحت الإصابات بين كسور وكدمات وارتجاج في المخ والاشتباه في سحجات في جميع أنحاء الجسم. ونقل المصابون إلى مستشفى مغاغة العام للعلاج. وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن التحقيقات الأولية التي أجرتها وحدة تحقيقات مركز مغاغة أشارت إلى أن الحادث وقع بسبب السرعة المفرطة وتهور السائق الذي كسر عجلة القيادة وفشل في السيطرة على السيارة بيده مما أدى إلى قلبها. على جانب الطريق. تم ضبط السيارة المنكوبة. وصدر بلاغ بالحادث ، وتحركت شرطة المرور لإزالة آثاره ، ومضت حركة الطريق الصحراوي. وضبطت السيارة المنكوبة بتصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت الإسراع بالتحقيق مع رجال المباحث في ملابسات وملابسات الحادث.

Related posts

Leave a Comment