الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع اربعة أشخاص وإصابة 10 آخرين بجروح في حادث انفجار ميكروباص بالصحراء الشرقية ببني سويف

- Advertisement -

 

توفي منذ قليل شابان واصيب 8 اشخاص بانقلاب ميكروباص في نفق سنور على طريق الصحراء الشرقية بمحافظة بني سويف. تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن بمحافظة بني سويف ، بلاغاً من غرفة عمليات شرطة الطوارئ ، يفيد بتلقي بلاغ عن حادث انقلاب ميكروباص في نفق سنور بالصحراء الشرقية. طريق داخل المحافظة ، أسفر عن مقتل شابين وإصابة 8 آخرين. متقطع.

 

قام فرع هيئة الإسعاف ببني سويف بإشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بدفع 3 سيارات نقلت الجرحى وجثث القتلى إلى مستشفى بني سويف التخصصي والإسعافات الأولية والضرورية. ويجري حاليا تقديم العلاج للجرحى بإشراف مدير المستشفى الدكتور تامر حامد.

واتضح أن الحادث أسفر عن مقتل شابين هما محمد رشاد زياد جهيني 25 عاما ، وحسام أحمد محمد 19 عاما ، وإصابة 8 آخرين وهم: محمد أحمد حسن 33 عاما ، أصيب بجروح وسحجات في الجسم. واصيب فرج عبد الله 54 عاما. يشتبه في إصابته بكسور في الحوض وجروح وسحجات بالجسم ، علي جاد علي ، 42 عامًا ، يشتبه في إصابته بخلع في الكتف وجروح وسحجات في الجسم ، محمد هاني محمد ، 20 عامًا ، مع جروح وسحجات ، أحمد هاني محمد ، 18 عامًا ، يعاني من جروح وسحجات على الجسم ، وطه محمود أحمد 18 سنة بجروح وسحجات ، نسيم سكر شفيق 24 سنة مع جروح وسحجات على الجسم ، وضحية أخرى فاقد للوعي لم يتم التعرف على بياناتها ، كلهم مقيم في مركز ماتاي بمحافظة المنيا.

تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة ، وإصدار التقرير اللازم ، وإخطار النيابة العامة التي طلبت إجراء تحقيق جنائي بالواقعة وملابساتها وظروفها ، واستدعاء المفتش الصحي المختص ، تمهيدًا لإصدار الدفن. تسمح.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق