بالأرقام … الأسعار الجديدة المتوقعة لتذاكر المترو

تستعد شركة المترو لتنفيذ الزيادة الجديدة في أسعار التذاكر في 29 يوليو ، بشرط أن تكون حركة أسعار تذاكر القطار جنيهًا واحدًا لكل فئة من فئات أسعار التذاكر حتى الآن. من المتوقع أن تكون التذاكر بالأسعار التالية: 6 جنيهات ، الحد الأدنى لأسعار التذاكر من محطة واحدة إلى 9 محطات ، 8 جنيهات ، تعرفة استقلال المترو من 10 محطات إلى 16 محطة ، 11 جنيهاً ، تعرفة استقلال المترو من 11 محطات حتى نهاية الخط.

واستمعت الهيئة الوطنية للأنفاق إلى رؤية شركتي المترو على الخط الأول والثاني والشركة الفرنسية على الخط الثالث للحصول على آراء بشأن الزيادة المتوقعة في أسعار التذاكر بعد م. أعلن كامل الوزير عن دراسة لتحريك أسعار القطارات والمترو خلال الفترة المقبلة.

نسبة الزيادة في أسعار تذاكر المترو الجديدة. أعدت الهيئة القومية للأنفاق دراسة كاملة تتضمن تكاليف الرحلة وتتضمن تفاصيل التكلفة بناءً على أسعار الكهرباء وتكاليف الصيانة وتكلفة تشغيل رحلة واحدة. وذكر التقرير أن الفترة الأخيرة شهدت زيادة في أسعار الطاقة بمعدل 5 إلى 7٪ ، وفي نفس الوقت ارتفعت أسعار الصيانة بمعدلات تجاوزت 50٪ ، مما يجعل الزيادة في تكاليف الرحلة تصل إلى حوالي 57٪. خلال الفترة السابقة. عن الخسائر ولكن بنسبة قليلة من 7٪ إلى 15٪.

زيادة أسعار تذاكر المترو.

من ناحية أخرى ، يتم احتساب تذاكر مترو الأنفاق على أساس عدد المحطات ، وعلى رأسها تكلفة الرحلات على أساس تكاليف التشغيل ، والتي يتم تقسيمها إلى وقود وكهرباء ، بالإضافة إلى رواتب العمال ، وعدد الرحلات اليومية.

الركاب وتكاليف الصيانة.

وعليه يتم احتساب سعر التذكرة العادل وفي حالة ارتفاع أسعار الكهرباء تزداد تكلفة الرحلات وبالتالي في حالة عدم وجود زيادة في أسعار التذاكر سيعاني المترو من خسائر بالجملة. أسعار تذاكر المترو الجديدة كشف مصدر مسؤول أن أسعار تذاكر المترو سترتفع خلال الأيام القليلة المقبلة ، حتى تتمكن الأنفاق من القيام بأعمال الصيانة ورفع كفاءة الخطوط.

من ناحية أخرى ، أعلنت الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق عن إجراءات مشجعة للمسافرين من خلال طرح محافظ تذاكر مجمعة ، ويمكن لأكثر من شخص استخدام نفس المحطة بدلاً من شخص واحد ، بشرط وجود خصومات على هذه المحافظ.

Related posts

Leave a Comment