ابنة حسن أبو السعود: شيرين لم تتصل بي .. وإذا قصدت إهانة والدي ، سامحها الله

 

وقالت رنا حسن ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود: “نبحث عن عذر لشيرين عبد الوهاب بعد التصريحات التي أساءت فيها إلى والدي الذي اعتبرته مثل والدها”. وتابعت تصريحات شيرين العفوية ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر: “شيرين شخصية عفوية ، وكلمات غير مقبولة تخرج منها ، والكلمة التي قالتها عني”. والدي مهين والطريق ليس لطيفا كأن والدي كان رمزا للوحشية. سامحتها بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها وانفصالها عن زوجها “.

دموع ابنة حسن ابو السعود

وأضافت: “لما سمعت أقوال شيرين عبد الوهاب والطريقة التي تحدثت بها عن والدي بكيت وجعلت والدي صعبًا ، وما أعرفه جيدًا أن علاقة شيرين بوالدي لها تاريخ طويل ، ويسامح الله. لها واغفر لي ، وكلنا نخطئ “. وأهان حسن أبو السعود ، وتابع: “لو قصدت شيرين توجيه أي إهانة لوالدي الراحل ، سامحها الله ، ولم تتصل بي حتى الآن لتوضيح أقوالها”.

نقابة الموسيقيين

ولفتت إلى أن “نقابة الموسيقيين اتصلت بي وأبلغتني أنها ستعقد مؤتمرا الأحد المقبل وقلت لهم أن يتكئوا علي ويقدروا ظروفه”. موقف مؤثر لشيرين مع حسن ابو السعود. وروت ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود موقفًا مؤثرًا قائلة: “وقت وفاة والدي التقيت بشخص جالس عند قدميه يبكي ويقول: سامحني”.

ابنة حسن أبو السعود:

“بكيت عيناي بسبب سوء معاملة شيرين لوالدي .. وقبلت ساقه عند وفاته” بعد أن أهان شيرين حسن أبو السعود .. حكم على من تذكر الموتى بالسوء ، واعتذرت شيرين عبد الوهاب ، في تصريح خاص لـ “فيتو” لجمهورها وعائلة الموسيقار الراحل قائلة: لا يمكن أن تشمت بالموت الموسيقار حسن أبو السعود على رأسي من فوق “.

وفتحت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود النار على الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بسبب تصريحاتها التي قالت عنه: “كنت مثل البدر ، وعندما نمت معه ، بقيت مثل حسن أبو السعود “.

وقالت أسرة الفنان الراحل حسن أبو السعود ردا على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب: “في ميزان الإنسانية ما قيمة الموهبة إذا ارتبطت بالإيذاء والضرر؟ .. التنمر والاستهزاء بالناس عار .. لكن العار الحقيقي هو التنمر والسخرية من شخص ميت ، وليس حقول الإنسان وتناول الطعام معه “. العيش والملح ، وله فضل علينا ، لأن الوالد الصغير يمكن أن ينسى وينكر هذا أمر طبيعي ، لأن الإساءة إلى شخص ميت هي مستوى أقل بكثير من الشر والدناء “.

Related posts

Leave a Comment