الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مميزات ومواصفات هاتف اوبو رينو Oppo Reno 7

- Advertisement -

 

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي متوسط ​​المدى يكون عادلاً من حيث نسبة السعر / الجودة ، فقد يكون Oppo Reno 7 اختيارًا جيدًا.  و قمنا باختبار Oppo Reno 7 الجديد ونخبرك هنا بكل التفاصيل التي ستجدها في هذا الهاتف الخلوي.  

مميزات ومواصفات هاتف اوبو رينو Oppo Reno 7

تصميم مريح 

في المقام الأول ، نجد تصميمًا شائعًا إلى حد ما ولكنه يوفر شعورًا مريحًا للمستخدم. حجم Oppo Reno 7 هو 159.9 مم × 73.2 مم × 7.49 مم ويزن 175 جرامًا ، لذا فهو خفيف جدًا ويسهل حمله في أي مكان.  

، حوافها منحنية ولها تشطيب زجاجي غير لامع بمظهر لامع ، وهي ميزة تتراكم فيها بعض البقع وبصمات الأصابع ، ومع ذلك ، يمكن إصلاح ذلك دون مشكلة مع استخدام حالة.  

في الجزء السفلي من الجهاز نجد منفذ USB من النوع C.مع شبكة مكبر صوت وشيء ما لدى عدد قليل من الأجهزة الأخرى هذه الأيام ، مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. على الجانبين نجد أزرار الصوت النموذجية ، وكذلك زر الطاقة.  

يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي إعداد كاميرا ثلاثية ، وهو مرتفع قليلاً ، بينما نجد الكاميرا الأمامية في الجزء العلوي الأيسر.  

يحتوي Oppo Reno 7 على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز ، ودقة Full HD + وقطري 6.43 بوصة ، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع أسفل اللوحة. 

هذا الهاتف متوفر بلونين مختلفين ؛ أسود كوزميك وأورورا بلو ، الأول له أسلوب أكثر أناقة ، بينما يوفر الأخير تأثيرًا موشوريًا يمنحه مظهرًا شابًا.  

الأداء والاستقلالية 

يتم تشغيل Oppo Reno 7 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 680 ، المبني على عملية 6 نانومتر وبنيات وحدة المعالجة المركزية الجديدة لزيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية حتى 2.4 جيجا هرتز وتقديم ألعاب محسنة. يحتوي OPPO Reno7 على تكوينات تخزين مختلفة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة MicroSD حتى 1 تيرابايت. هناك حقيقة جديرة بالملاحظة وهي أن كل خيار من هذه الخيارات يحتوي على تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بـ OPPO ، والتي توسع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت أو حتى 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي غير المستخدمة. يعمل على نظام ColorOS 12 القائم على Android 12. 

بالمثل ، فإن هذا الهاتف الذكي مزود ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع ، بفضل 33W SUPERVOOCTM ، وهي أداة يمكن من خلالها شحن البطارية بنسبة 100٪ في 60 دقيقة فقط ، وفقًا للعلامة التجارية.

وبشحن لمدة خمس دقائق فقط ، فإن هذا الهاتف المحمول قادر على توفير 1.68 ساعة من تشغيل الأفلام ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية.   

مجموعة الكاميرا  

يحتوي هاتف Oppo Reno 7 الجديد على كاميرا ثلاثية مثبتة في الخلف. الكاميرا الرئيسية 64 ميجابكسل ، بينما الكاميرا ذات الزاوية العريضة 8 ميجابكسل ، هناك أيضًا كاميرا ماكرو 2 ميجابكسل ذات تركيز ثابت.  

باستخدام هذه الكاميرات ، يمكنك الحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ، حيث يمكنك التسجيل بدقة 4K UHD بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية باستخدام EIS. مع هذه الميزات ، تكون الصور جذابة حقًا في ضوء النهار لأنها تحترم الألوان ، بينما في الصور البانورامية الليلية يمكنك زيادة السطوع لإنتاج صور لائقة مع ضوضاء قليلة.  

في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، سنجد فتحة بها الكاميرا الأمامية، التي تبلغ دقتها 32 ميجابكسل ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على صور سيلفي جيدة جدًا ، لذلك إذا كنت تحب مشاركة صورك على الشبكات الاجتماعية ، فيمكنك باستخدام هذا الهاتف الذكي القيام بذلك دون أي مشكلة حيث يتم التقاط الصور كما لو تم التقاطها كاميرا احترافية.  

كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة من نوع صورة بوكيه مضيئة

يتوفر Bokeh Flare Portrait في الكاميرات الأمامية والخلفية لـ OPPO Reno7 ومعه يمكن التقاط صور بأضواء خوخية في الخلفية. يستخدم Bokeh Flare Portrait خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ OPPO لتحديد مصادر الإضاءة الخلفية وإنشاء أضواء خوخية بناءً على المسافة وخصائص أخرى ، مما يحاكي نمط bokeh نفسه الذي يتم تحقيقه عادةً باستخدام الكاميرات الاحترافية.

HDR selfie

يمكنك التقاط صور سيلفي أكثر وضوحًا وإشراقًا وطبيعية في البيئات المظلمة أو الساطعة بفضل وظيفة Selfie HDR في OPPO Reno7 ومستشعر IMX709.

هذه الميزة قادرة على اكتشاف ظروف الإضاءة باستخدام الذكاء الاصطناعي لتطبيق خوارزميات تحسين الصورة تلقائيًا بناءً على الظروف المكتشفة. نسخة 128 جيجا بايت بسعر 8999 بيزو تقريبًا .

مواصفات OPPO Reno7

reno_specs.jpg

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق