شاهد الصور الاولية لعقار الاسكندرية المنكوب ووقوع ضحايا

 

تواصل قوات الحماية المدنية والإطفاء بالإسكندرية عملها بموقع انهيار أملاك منطقة القصي ، بعد إخراج جريحة من أسفل العقار ، وجاري البحث عن آخرين. وحصل فيتو على الصور الأولى للعقار المنهار ، وسط تواجد سيارات إسعاف وحماية مدنية وأمن الإسكندرية ورئيس حي شرق. انهار عقار من ثلاثة طوابق مأهولة بالسكان ، وتشير معلومات أولية إلى أن سبب الانهيار هو انفجار أنبوب غاز بشارع عمر الكاشف بالقصاصي بمديرية شرطة الرمل شرق الإسكندرية ، ووجود جرحى. الذين نقلوا إلى المستشفى وعلقوا تحت الممتلكات ، فيما أفاد حي الشرق بأن العقار قديم وصدرت عدة قرارات ترميمه ، ولم تعرف أسباب الانهيار بعد.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير أمن الإسكندرية إخطاراً من مأمور شرطة الرمل يفيد بانهيار عقار قديم مأهول في شارع عمر الكاشف بمنطقة القصي بشرطة الرمل. قسم القسم. على الفور ، انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ، وتبين انهيار عقار قديم ، واستخراج فتاة ، وجارٍ البحث عن والدتها وشقيقها.

 

أفاد شهود عيان أن الممتلكات أقامت جنازة للنساء لوفاة شخص ، ومن المحتمل أن يكون هناك أشخاص عالقون تحت الممتلكات. وقد تم إصدار المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

Related posts

Leave a Comment