موعد صرف معاشات شهر يوليو من البنوك ومكاتب البريد

 

تبدأ الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية صرف معاشات شهر يوليو على أكثر من 10 ملايين متقاعد من البنوك ومكاتب البريد ومنافذ فوري ومن الهواتف المحمولة ، اعتبارًا من يوم غد الجمعة 1 يوليو. أن معاشات شهر يوليو 2022 سيتم دفعها مع زيادة جديدة. زيادة سنوية أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة الوطنية للتأمين أن قانون المعاشات يقرر زيادة سنوية اعتباراً من يوليو من كل عام ، ولكن هذا العام وجه رئيس الجمهورية لتخفيف معاناة المواطنين ، لذلك تم صرف زيادة المعاشات في أبريل الماضي. بدلا من يوليو المقبل.
وأوضح أنه ابتداء من العام المقبل سيعود مرة أخرى لشهر تموز كزيادة سنوية وفق القانون لكن هذا العام كان استثنائيا فقط ولا توجد زيادة في المعاشات في شهر تموز المقبل.

تغيير بطاقات التقاعد القديمة

طالبت الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية بتغيير بطاقات دفع المعاشات التقاعدية القديمة التي انتهت صلاحيتها بالبطاقة الجديدة “ميزة” بسرعة حتى تتمكن من صرف المعاشات من مكاتب البريد أو أي أجهزة صراف آلي (ATM). حرصاً من بوابة الجمهورية اليوم على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها نستعرض في التقرير خطوات تغيير بطاقة صرف المعاش “الزرقاء” القديمة بالبطاقة الجديدة ، والمهلة المحددة لتغيير البطاقة. .
التوجه إلى أقرب مكتب تأمين لمحل الإقامة. إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورة عنها مع رقم الهاتف المحمول المكتوب عليها.

Related posts

Leave a Comment