الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزارة التموين:تحذير شديد بشأن تقديم الدعم لحاملي البطاقة التموينية

- Advertisement -

 

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قراراً وزارياً بمنح مهلة شهرين لأصحاب البطاقات التموينية لتقديم طلب بأنفسهم لشطب المتوفى والمسافرين للخارج وكذلك الافراد الزائدين لاي اسباب اخرى بدون غرامة. وتضمن قرار وزير التموين إعفاء فروق الأسعار اعتباراً من شهر يوليو حتى نهاية أغسطس ، مع تقديم مستندات رسمية إلى مكاتب التوريد تفيد بذلك. من جهة أخرى ، تواصل وزارة التموين استقبال طلبات أصحاب البطاقة التموينية لتسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات.

يأتي ذلك بعد قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، تمديد فترة تسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية حتى 31-7-2022. دعت وزارة التموين والتجارة الداخلية أصحاب البطاقات التموينية إلى تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات قبل انتهاء فترة التسجيل في نهاية شهر يوليو المقبل. نرصد 6 معلومات أساسية حول تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية ، وهي: تمديد فترة تسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية حتى 31-7-2022.

قرار تمديد التسجيل لتسهيل المواطنين الحاملين للبطاقات التموينية. فتح موقع الويب الخاص بي (Support Egypt – Digital Egypt) لتسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة الدعم. فتح مراكز الخدمة ومكاتب التموين لتسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية. التسهيل على المواطنين ، وخاصة كبار السن ، وتقديم فقط رقم البطاقة التموينية والرقم الوطني ورقم الهاتف المسجل باسم رب الأسرة.

استثناء أسر السجناء وكبار السن غير القادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف نقال من التقدم بطلب لتسجيل رقم هاتف لهم ، على أن يقدم أحد أقاربهم ما يثبت ذلك لمكتب التموين الخاص به. وقالت وزارة التموين ، إن تسجيل رقم الجوال على بطاقة الدعم يأتي لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم والمساهمة في سرعة التواصل مع المواطن من خلال الاتصال به أو بإرسال رسائل قصيرة له على الجوال.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق