فرقة يابانية قامت بتقديم أداء خيالي في قرية الأنمي بجدة

 قامت فرقة Flow اليابانية بإحياء حفلاً غنائياً بقرية الأنمي في منطقة سيتي ووك في زيارتهم الثانية للملكة العربية السعودية كجزء من موسم جدة 2022. وقد أحيطت الفرقة بالمئات من المعجبين من جميع أنحاء السعودية، قدم أعضاء فرقة Flow عددًا من أكثر أغانيهم شهرة بما في ذلك “Chala Head Chala” و “Go !!!”.

أن فرقة Flow الموسيقية هي فرقة روك شهيرة ومحبوبة على مستوي العالم، خاصةً بين محبي “أوتاكو” ، أو محبي الأنيمي والمانغا ، وقد قدمت أغانٍ للعديد من المسلسلات بما في ذلك “Naruto” و “Code Geass” و “Durarara !! ” وغيرهم من المسلسلات.

 

قال سلطان تمبوسي ، 28 سنة ، إنه معجب بـ Flow لسنوات وقد تعرف على تلك الفرقة الموسيقية من مسلسلات “Naruto” و “Code Geass”. وأضاف : “لقد رأيت إعلان حفلهم بالصدفة حينما كنت أتحقق من جدول حفلات عطلة نهاية الأسبوع ، ولم أصدق عيني”. “كان من المثير حقًا رؤيتهم أمامي مباشرة. لقد كان شيئًا لم أتوقع رؤيته مطلقًا! “

 

تم إطلاق فرقة Flow في عام 1998 ، وتتألف من المطربين Kohsi و Keigo وعازف الطبول Iwasaki وعازف القيثارة Got’s وعازف الجيتار Takeshi Asakawa. اعتبارًا من أبريل 2022 كانت الفرقة قد أصدرت 38 أغنية فردية وأغنيتين بالتعاون مع Granrodeo و 11 ألبوم.

 

قال ريان خان البالغ من العمر 24 عامًا: “إن”Naruto” هو الأنمي الذي عرفني على Flow. “شعرت بالقشعريرة أثناء الحفلة الموسيقية. ذات يوم كنت أشاهدهم على جهاز والآن يعزفون أمامي ويتفاعلون معنا ويطلبون منا القفز في كل مكان. لا  يمكنني وصف مشاعري في كلمات.”

 

قالت إيمان السراج ، 22 سنة ، “كان الأمر أشبه بحلم تحقق. لم أفكر أبدًا في أنني سألتقي بهم في الحياة الواقعية ، لكن هذا حدث! وغنيت معهم عندما قاموا بأداء أغنية “Go !!!” من فيلم “Naruto”.

 

وقد قال أعضاء فرقة Flow إنهم متحمسون للغاية لوجودهم في جدة وزيارة المملكة العربية السعودية للمرة الثانية. وأضاف أحدهم “كانت زيارتنا الأولي للسعودية بالرياض ، والمرة الثانية قد أتينا إلي جدة. لقد استمتعنا حقًا بوقتنا على خشبة المسرح مباشرة أمام جماهير المملكة العربية السعودية ، إنهم مبهرون حقًا”.

 

كان لدى الرجال الخمسة الكثير من الأشياء الجيدة لمشاركتها حول الموسم في جدة نفسها ، قائلين إنهم استمتعوا بوقتهم قبل الحفلة ، ويتجولون في سيتي ووك ويلعبون الألعاب. قام فريق Flow الموسيقي بتوثيق اليوم وقاموا نشر مقاطع فيديو على تويتر. يُظهر المقطع الأول عازف الجيتار أساكاوا وهو يقفز بالحبال ، بينما يُظهر المقطع الثاني الفرقة بأكملها وهي تركب منطاد الهواء الساخن.

 

وأضاف أعضاء الفريق أنهم سعدوا بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية وبرد فعل الجمهور السعودي وقد وعدوا بتقديم أداء أفضل من هذا والمرة القادمة وقاموا بشكر الجميع..” 

 

يجب علينا القول أن هناك الكثير من التغيرات الإيجابية والعديد الأنشطة الجديدة المدهشة التي توفرت بالمملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه في السنوات القليلة الماضية مثل موسم الرياض، وهو ذلك المهرجان الترفيهي المذهل في الرياض ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حيثُ يحب الشعب السعودي الترفيه ويعشق الأحداث المباشرة.

 

لذلك حتى عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الحية التي لا تتوفر في المملكة العربية السعودية مثل النوادي الليلية والكازينوهات فإن الكثير من السعوديين مثل معظم العرب يستخدمون الكازينوهات المباشرة عبر الإنترنت للاستمتاع ببرامج المكافآت وبرنامج كبار الشخصيات حيث تعامل أفضل الكازينوهات الحية الشخصيات المهمة من الدول العربية مثل الملوك حيث يرى اللاعبون ما يحدث ويتابعون نتائج كل رهان بأعينهم كما لو كانوا بين جدران كازينو في الواقع. وبذلك يمكن للاعب أن يتأكد من نزاهة الألعاب التي يلعبها فهو يُشاهد عملية قلب كل بطاقة ويتابع كل لفة روليت وكذلك يكون اللاعبون قادرون على الدردشة مع الموزع ومع اللاعبين الآخرين حول طاولة المقامرة وهذه تعتبر ميزة إضافية لأنها تمنح اللاعبين إحساس الكازينو الحقيقي بينما يستريحون بأمان في منازلهم 

 

بعد انتهاء الحفل ، وفقًا للتقليد ، التقط فريق Flow صورة جماعية مع معجبيهم و شاركوها على تويتر. قائلين  “لقد انتهينا من حفلتنا هنا !! نشكر الجمهور والموظفين المحليين لجعل هذا الحدث ممكناً! يكتب المجموعة. شارك أعضاء فريق Flow صورة لهم في قرية الأنمي على تويتر ، وكتبوا ، “هذه قرية الأنمي حيث سنؤدي عرضنا الليلة”. “إنها مثل مدينة ملاهي أنيمي! إنه حقًا شيء لا يصدق “.

 

وصل أعضاء الفريق إلى جدة صباح الخميس 8 يونيو. وقد كان هذا هو أول حفل موسيقي دولي لـ Flow عامين تقريباً، حيثُ قاموا بأداء عدة حفلات في اليابان بعد رفع قيود الإغلاق ولكن لم تكن حفلاتهم بتلك الروعة التي حدثت في السعودية.

 

ولم يكن هذا الحفل هو الحفل الساحق الوحيد الذي شهدته السعودية في الآونة الأخيرة فلقد لاقى حفل إليسا وسعد المجرد بالسعودية نجاحاً منقطع النظير حيث قام المجرد بتقبيل يد اليسا ويد والدته وقد قاما بغناء الدويتو الشهير لهما “من أول دقيقة” أمام الجمهور السعودي ثم طالبهم الجمهور بغناء تلك الأغنية مرة ثانية، وهو ما حدث و من الجدير بالذكر هذه الأغنية قد احتلت المركز الأول عالميًا من حيث الاستماع، كما تصدرت التريند في 16 دولة عربية و17 دولة أجنبية وقد حققت ملايين المشاهدات عبر موقع وتطبيق اليوتيوب.

 

Related posts

Leave a Comment