هاني شاكر يعلن استقالته على الهواء من منصبه كرئيس لنقابة الموسيقية

 

أعلن الفنان هاني شاكر ، على الهواء ، استقالته من منصبه كرئيس للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش ، معلقًا: هذا قرار نهائي لا رجوع فيه. حزن هاني شاكر قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية خلال لقاء هاتفي ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر”: “أنا حزين وماذا؟ مررت في المؤتمر الصحفي الذي لم أستطع تخيله ، لأنني أحترم الصغار قبل الكبار “.

مشكلة العازفين

وتابع “كنا نحل المشكلة مع الموسيقيين لا أن نخنق ونحترم ونقدر بعضنا البعض وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وقسم الإيقاع لكن كانت هناك مشاحنات لم يعجبني ذلك كانت تجري من الألف إلى الياء وجلسوا في المكان ومشوا “.

استقالة هاني شاكر

وتابع: “بعد الرحلة التي أمضيتها في نقابة المهن الموسيقية استقلت على الهواء وأتمنى كل التوفيق والنجاح لمن يأتي بعدي”.

سعيد أرتست يدخل في جدال مع هاني شاكر: نريد حقوقنا .. ونقابة الموسيقيين: ماذا أخذتم | فيديو

youtube

دخل عازف الإيقاع سعيد أرتيست في جدال مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ، خلال المؤتمر الذي عقد في أحد الفنادق ، بسبب اعتذار حسن شاكوش للاعبين. وقال “فنان سعيد” خلال المؤتمر: “لا نريد أي شيء غير حقنا ، ونقول قادمون للخير ، ونقبل أيضًا على دماغ حسن شاكوش.

وصل الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وعازف المهرجانات حسن شاكوش ، منذ فترة وجيزة ، إلى مقر المؤتمر الصحفي ، من أجل اعتذار حسن شاكوش للفنان سعيد أرتست ، بعد حصوله على تصريح بالعمل. ، ورفع التعليق.

Related posts

Leave a Comment