الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بالفيديو أولى لقطات للسيارة المشتعلة ومقتل شخص وإصابة 4 على طريق القاهرة الإسماعيلية

- Advertisement -

 

شهد طريق “مصر الإسماعيلية” ، حادث سير أدى إلى اندلاع حريق بسيارة سوزوكي ، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 4 آخرين ، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تفاصيل الحادث تلقت غرفة عمليات الطوارئ إخطاراً بإشعال سيارة سوزوكي على طريق “مصر الإسماعيلية” بعد كوبري الهايكستب بإتجاه الإسماعيلية. وأسفر ذلك عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين بجروح بدنية مختلفة. وأرسلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السلام بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم. ووضعت جثة المتوفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

تم إصدار المحضر اللازم بالحادثة ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها. حوادث الطرق تعرف حوادث الطرق بحوادث المرور أو حوادث المرور ، وتعتبر من أكثر الحوادث التي يشهدها العالم بشكل يومي ، وتتسبب في العديد من الخسائر المادية والإصابات البشرية والوفيات ، وهذا يعتمد بشكل أساسي على شدة وخطورة الحادث والتي تتعدد أنواعها منها: حوادث دهس ، تدهور ، اصطدام جسم غريب أو حيوان أو مركبة أخرى ، وتجدر الإشارة إلى أن هناك أسباباً عديدة وراء وقوع هذه الحوادث. .

يمكن تجنب الحوادث المرورية وتجنبها باتباع النصائح وأبرزها عدم السرعة أثناء القيادة ، حيث يفقد تركيز السائق. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة ، وعدم الانشغال بالمشروبات والطعام أثناء القيادة ، والاهتمام بحركة المرور ، بما في ذلك المشاة والسائقين ، واتباع تعليمات المرور والطرق وإشارات المرور ، والتأكد من سلامة المركبة ، والمحافظة عليها. بانتظام ، وعدم السير في طرق مجهولة وغير معروفة ، قد يكون لها انعطافات خطيرة أو وعرة ، والحفاظ على مسافة بين السيارة والمركبات الأخرى أثناء القيادة ، والقيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون إهمال أو إهمال.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق