الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“نصف ساعة وهمشي” .. تفاصيل اخر لحظات الشاب المنتحر من أعلى برج القاهرة

- Advertisement -

أكد مصدر مطلع أن الشاب الذي ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة كان يتجول بمفرده داخل البرج ولم يكن معه أي من أصدقائه أو أقاربه. وأضاف المصدر ، أن الشاب من مواليد 1996 ويبلغ من العمر 26 عامًا ، وأن ضابط الأمن المكلف بالطابق الأخير ظل يراقبه ، حتى طلب منه الشاب تركه يطوف على الأرض: “سيبني نصفه”. ساعة.” بعد ذلك نبه الضابط الأمني ​​بأن الوقت قد انتهى ، ثم تظاهر الشاب بأنه استجاب لطلب عنصر الأمن وسار معه ، ثم غافلاً وسرعان ما قفز من أعلى البرج.

وتحقق الجهات المعنية في وفاة شاب بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الأخير ببرج القاهرة ، ليأخذ أنفاسه الأخيرة فور اصطدامه بالأرض. تلقت إدارة شرطة قصر النيل بلاغاً من الأجهزة الأمنية المحددة ، بسقوط شاب من أعلى برج القاهرة ، ووفاته على الفور ؛ بعد إصابته بجروح خطيرة. وبالحركة والفحص تبين أن الشاب رمى بنفسه بعد أن كان يجهل رجال الأمن الموجودين في البرج الذين لم يتمكنوا من إنقاذه. وأفاد شهود عيان أن الشاب كان بمفرده داخل برج القاهرة. أمر النائب العام بفتح تحقيق عاجل في سقوط شاب من أعلى برج القاهرة.

تحرك فريق من النيابة العامة على الفور لإجراء المعاينة اللازمة لمكان الحادث ومقابلة الجثة ، وجاري اتخاذ باقي إجراءات التحقيق. تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من خط ساخن لمساعدة من يعانون من مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان لاستقبال الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ودعم الراغبين في الانتحار من خلال رقم 08008880700 0220816831 طوال اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خطاً ساخناً لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الافتاء المصرية أن الانتحار من كبائر الذنوب وجريمة ضد النفس والشرع ، والانتحار ليس كافراً وجريمة. لا ينبغي الاستهانة بهذه الجريمة ولا وجود مبررات لها والتعاطف معها بل تعامل على أنها مرض عقلي يمكن أن يعالجه المختصون. اقرأ أيضًا شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى برج القاهرة .. النائب العام يأمر بإجراء تحقيق عاجل في سقوط شاب من برج مدينة كيدز بالقاهرة ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق