بالصور : تعادل مثير بين الأهلي والزمالك 2/2 في قمة الكرة المصرية بالدورى..

 

كتب/ محمد عوض
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مواجهة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المؤجل من الجولة 20، من عمر مسابقة الدوري المصري.

تقاسم الفريقين المباراة لعبا ونتيجة
سجل للأهلي محمد شريف بعد 12 دقيقة من انطلاقة المباراة، بعد استغلال خطأ من محمد عبدالغني، مدافع الزمالك
أخطأ في إخراج الكرة العرضية، لترتد إلى خلفه ويستلمها محمد شريف، الذي صوب الكرة في الشباك محرزًا الهدف الأول للأهلي يلعب الكرة لوب فوق محمد عواد .
ونجح شيكابالا في إرسال كرة عرضية على رأس المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ووضعها في المرمى مسجلًا الهدف الأول للفريق الأبيض.
واصل الزمالك الضغط، ونجح شيكابالا في تسجيل هدف التقدم الثاني، في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بعد عرضية أرضية من يوسف أسامة نبيه، أخطأ في إخراجها علي معلول، لتصل إلى قائد الأبيض.

وأجرى سامي قمصان تبديلين في الدقيقة 78 من زمن المباراة، بعد دخول صلاح محسن وطاهر محمد طاهر بدلًا من محمد هاني وأحمد عبدالقادر .

بدأ الأهلى بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمرو السولية ، حمدي فتحي، محمد هاني، علي معلول، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

وفى المقابل بدأ الزمالك بتشكيل يضم كلاً من: محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله “نيمار” وعمر السعيد.

وقاد المباراة طاقم الحكام الإسبانى، بقيادة خوسيه لويس مونييرا

رفع الزمالك رصيده للنقطة 45 في صدارة الترتيب، بينما الأهلي للنقطة 41 في المركز الثالث، وله 3 مباريات أقل من الأبيض

Related posts

Leave a Comment