الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طلائع نادي ٢٣ يوليو يحصد المركز الثاني بمسابقه” kids show “

- Advertisement -

خالد الرزاز…

بدءت فعاليات التصفيات الختامية لمسابقة العروض الرياضية والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للطلائع) بمشاركة ٨٥٠ من النشئ

وتتنوع العروض الرياضية لتشمل (الجمباز الفردي – الجمباز الجماعي – الجمباز الإيقاعي – الزومبا – الباليه)، وتقام الفعاليات بصالة السادس من أكتوبر.

جدير بالذكر أنه في المرحلة التمهيدية للمسابقة تقدم 12 ألف مشارك وتمت التصفية للمرحلة الختامية من خلال لجنة تحكيم من الخبراء والمتخصصين.

شارك من محافظه الغربيه طلائع نادي ٢٣ يوليو
حيث قدم فريق الكاراتيه عرض “مصر حره” في مجال عروض الانشطه ومهارات الكاراتيه تحت قياده رئيس مجلس الاداره م/اسلام سليمان
وذلك بتدريب :-
ا. إيهاب الغزالي ا. سالي يوسف ا. سلامه العبد وذلك بمتابعه رئيس القسم الرياضي ا. محمد ابو شعيشع
ويرافق طلائع الغربيه ا. مجدي المنسي /ا. أحمد رمضان

الجدير بالذكر أن وزاره الشباب والرياضه تسعي أن تكون متماشيه مع السياسة العامة للدولة بشأن استراتيجية بناء الإنسان التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وترتكز على الاهتمام بالمواطن في جميع مراحله وخاصة مرحلتي النشء والشباب والاهتمام بالصحة النفسية لهم، واستغلال طاقاتهم وتنمية القدرات البدنية والعقلية والنفسية والاجتماعية بصورة إيجابية لخدمة المجتمع، وتنمية روح الفريق والتعاون بين أعضاء الفرق المشاركة.

ذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وأشراف الدكتور محمد منصور مدير الاداره العامه للطلائع

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق