الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مسلسل الملحمة الحلقة 27 السابعة والعشرون -ايبرو شاهين-الموسم الاول كاملة – الملحمة التركي الحلقة 27 مترجمة أونلاين…كلاب باراك يقتحمون قصر جوك لحطة العرس

- Advertisement -

مسلسل الملحمة الحلقة 27 السابعة والعشرون – الملحمة التركي الحلقة 27 مترجمة أونلاين

 

 

متابعينا الكرام والمسلسل التركي الرائع مسلسل الملحمة الحلقة 27 السابعة والعشرون والذي يتابعه اسبوعيا الملايين على مستوى الوطن العربي بل والعالم اجمع لتروي لنا قصة مسلسل الملحمة التركي  والذي بطلته عبارة عن فتاة وقبل فترة  انتشار الاسلام بين التراك شددت قناة اتفاق اتفاق على مسلسل أسفل اسم ديستان. بهدف المطربة ذات البأس للغاية مسلسل زهرة الثالوث “ايبرو شاهين”. ترحب المسابقة المطلقة الثانية لها.

حتى حاليا لم يكمل أختيار المسابقة الرياضية الرجالية في مواجهة ايبرو فهي معلومة غير جلية. الاستعدادات لمشروع المسلسل التلفزيوني الجديد “الملحمة” لمنشأة تجارية بوزداغ عمل سينمائي .. امير خليل زاده سوف يكون المخرج للمسلسل المقرر عرضه على Atv. هذه الفترة الزمنية. بعد أن أسهمت في مسلسل “زهرة الثالوث” ذاك الشغل نال شهيرة بشكل كبير.

حيث وبعد ان تاهبت Bozdag Film لمسلسل عصري للموسم الجديد. أمير خليل زاده ، يكون مخرج المسلسل الذي يحمل اسم “دستان” وهو يحمل اسم دراما. طاقم المسلسل الذي نشرته عائشة فردا وصديق إرديم.

مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD Bein-Kooora 27 أيام Ago لا توجد تعليقات
PREV ARTICLE NEXT ARTICLE
مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD
مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD

مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD مجانا من طرف موقع النور مالك الحقوق الجديد بعد شبكة موقع قصة عشق ، موعد الملحمة الحلقة 24 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv.

مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة

أولا حقق مسلسل الملحمة نجاحا باهرا في نسبة المشاهدة مقارنة مع المسلسلات الأخرى في الدراما التلفيزيونية من محبي المسلسلات التركية، لذلك يحرص المتابعون على كل أحداث جديدة، لذلك يبحثون هاذا الأسبوع على مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية الشاشة كاملة HD. وتدور احداث الحلقة الـ 27 السابعة و والعشرون من المسلسل التركي المحلمة حول القصة الملحمية والتي نستكملها لكم في الحلة 27 حيث تتصاعد ذروة الاحداث المتداخلة والمشوقة بالمسلسل حيث واخيرا بعد التغلب على بلاء كلاب باراك ومصائبهم التي حلت بالاتراك ياتي الوقت المحتوم للعرس الكريم على بطل المسلسل الملحمة وبطلة المسلسل باتوغا واكيز حيث وامام الجميع يحتفلا بعرسهما جميعها في الوقت نفسه وبعد ان يفشلا محاولة كلاب باراك للتسسلل لقصر جوك وبرغم سعادة الحلقة واحداثها المثيرة والتي لم نعتاذ على رؤيتها وبعد ان سامح الباغو خان جميع الخونة منهم زوجته الملكة العظيمة ولكن لاغراض سياسية تاتي نهاية الموسم الاول في هذه الحلقة على ان ينتظر محبي ومتابعي المسلسل التركي الملحمة بداية جزء جديد وموسم جديد لمسلسل الملحمة  والتي يمكون بداية دخول الاسلام بلاد الاتراك.

مشاهدة مسلسل الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD

 

https://www.dailymotion.com/video/x8bkqxn

ويستمر محبين المسلسل البحث عن الملحمة الحلقة 27، حيث تعتبر الحلقة 27 مشوقة كثيرا مما أثارة الحلقة السابقة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الأحداث التي جعلتهم متحمسين لذلك وانتظار الحرب القادمة بكل شغف ولهفة.

ويتابع مسلسل الملحمة الحلقة 25 في الوطن العربي بكثافة وهو أكثر المسلسلات المفضلة لديهم مثل مسلسل قيامة أرطغل الغازي والذي هو أبو المؤسس عثمان، بحيث أن مسلسل المؤسس عثمان يقوم بالإستمرار في ما بدأه أبيه ويحاول أن ينشأ دولة التي كان يحلم بها أجداده من قبل.

ومن أهم أحداث مسلسل الملحمة الحلقة

مسلسل الملحمة Destan ، تعود النجمة التركية  زهرة الثالوث “ايبرو شاهين” الى عمل جديد تحت اسم “الملحمة”. لصالح قناة atv عرضه وخلال  الاشهر الحالية. هيا بنا نتعرف على بعض معلومات الخاصة بالمسلسل الملحمة. وما هي قصة مسلسل الملحمة؟ وما هو موعد عرض مسلسل الملحة؟ ومن هم الممثلين وابطال مسلسل الملحمة؟ كل هذا في السطور القادمة.

حيث قد جذبت من مشاريع شركة Bozdağ للإنتاج الفني  الانتباه. حيث يعلن  المنتجون عن سواعدهم للمشروع الجديد والذي يتم عرضه للموسم الاول والحالي الان . وبعد مشاريع مثل مسلسل المؤسس عثمان و Diriliş Ertuğrul ، بدأت أحدث مشاريع دراسات المحتوى الجديدة. من ضمنها مسلسل الملحمة التركي.

مسلسل جديد تحت اسم ديستان. الممثلة القوية جدا نجمة الثالوث “ايبرو شاهين”. لتكون البطولة المطلقة الثانية لها.

 

نذكر أن Ebru Şahin رايان فتاة شابة اشتهرت بالوطن العربي والعالم كله نتيجة لأداء المسابقة (زهرة الثالوث) ، ولدت إيبرو الرياضية إسطنبول ، ديانتها هي اليهودية ، وزنها 54 كجم ، أما طولها 166 سم ، تحب أداء التدريبات منذ صغرها وهي الجودي التركي ، وهي تدفقات التدريبات الرياضية والتصوير ، تخرجت من جامعة نيويورك في هيئة الإعلام والاقتصاد ، وهي حاضرًا خريج العلوم الاستثمارية من جامعة إسطنبول التكنولوجيا ، وحصلت على درجة درجة الأستاذية في جامعة (هارفارد) غير أن ذلك لا يكفي لابنتنا ، حصلت على التعليم بالمدرسة في أكاديمية نيويورك للسينما وأكاديمية نيويورك للسينما كتابة نصوصها ، إيريك موريس ، مدير رياضي جون روبن ومدير فني بينيلوبي كروز ، سلمى حايك من ابنتنا في تمرين الكود العلامة ، ونهضت أيضًا كتابة وإخراج أفلامه القصيرة ، التي وقعها في أربع أعمال سينمائية قصيرة مع  استوديوهات Universal
.

 

موعد الملحمة الحلقة 27 مترجمة

موعد الملحمة الحلقة 25 هو يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 14/06/2022 مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة عبر بث مباشر على القناة العارضة الرسمية للمسلسل atv التركية غير مترجمة للعربية.

أما بالنسبة لـ موعد الملحمة الحلقة 27 مترجمة للعربية هو بعد إنتهائها من البث المباشر بساعة أو ساعة ونصف، عندها سيقوم موقع النور مالك الحقوق الجديد للترجمة بعد شبكة موقع قصة عشق، حين ترجمة مسلسل الملحمة الحلقة 27 كاملة للعربية سنقوم بعرضها لكم هنا في هذه الصفحة بجودة عالية والشاشة كاملة مجانا من طرف موقع النور المدفوع.

اعلان مسلسل الملحمة الحلقة 27
يعتبر اعلان الملحمة الحلقة 27 هو إعلان تشويقي للحلقة حيث يعرفنا عن أحداثها وعن ما يدور فيها من مشاهد مشوقة، وسيتم نشرهم فور إنتهاء الحلقة 27 يوم الثلاثاء بتاريخ 14/06/2022 عبر قناة ATV HD، غير مترجم ونحن نقوم بنشره مترجم لكم إن شاء الله.

 

عودة ايبرو شاهين للبطولة مرة أخرى

تخرجت من جامعة نيويورك في منفعة الإعلام والاقتصاد ، وهي جاريًا خريج العلوم الاستثمارية من جامعة إسطنبول التكنولوجيا ، وحصلت على درجة درجة الأستاذية في جامعة (هارفارد) إلا أن ذلك لا يكفي لابنتنا ، التعليم بالمدرسة بالمدرسة في أكاديمية نيويورك للسينما وأكاديمية نيويورك للسينما كتابة نصوصها ، إيريك موريس ، مدير رياضي جون روبن ومدير رياضي بينيلوبي كروز ، سلمى حايك من ابنتنا في تمرين الاسكربت ، مثلما نهضت أيضًا بكتابة وإخراج أفلامه القصيرة ، التي وقعها في أربع أعمال سينمائية قصيرة مع Universal Studios.

تمنح شخصية (ريان) هي أميرة جميلة تؤمن بالمعجزات ، والنهايات البهيجة والحب مثل الحكايات والروايات ، يلتقي جميع من ميران وريان ويخلق بينهما ، لكنهما يراها ميرانا تطير الفراشات في مهجته قوة الحماس ، لكنه يخشى أطول لأول مرة ، للمرة الأولى ، للمرة الأولى ، للمرة الأولى سيصبح ، لأول مرة ، بدأ في الظهور لأول مرة ، منذ 27 عام ، لا يدري كيف يحب ولا كيف قد يكون سعيداً ، إلاّ بالرغبة في ذلك ، وقد رغبت في ذلك بشكل كبير.

ترددات قنوات عرض مسلسل الملحمة

قناة الفجر قناة اليرموك

تردد: 12034 تردد: 11678

معامل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي. الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5. معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق