مشاهدة مباراة إثيوبيا ومصر اليوم 9/6/2022 في تصفيات كاس امم افريقيا

مباراة إثيوبيا ومصر

تستعد إثيوبيا ومصر لمواجهة على ملعب بينغو الوطني في مباراة دور المجموعات الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم الخميس.عانت إثيوبيا من هزيمة 2-1 أمام مالاوي في ملعب يوم الخميس في المباراة الافتتاحية للموسم مع تسجيل جميع الأهداف الثلاثة من ركلة جزاء ونتابع مباراة مصر اليوم عبر موقع يلا لايف .

وحققت مصر ، التي احتلت المركز الثاني في نسختين من آخر ثلاث نسخ من المسابقة القارية ، الفوز 1-0 على غينيا في مباراتها الأولى من التصفيات.

إثيوبيا ضد مصر وجها لوجه وقد تخطى الخصمان المسارات 16 مرة في جميع المسابقات حتى الآن ، 12 منهم قادمون في نهائيات كأس الأمم الأفريقية أو مرحلة التصفيات. كما يتوقع المرء ، فإن الفراعنة لديهم سجل أفضل في هذه المباراة ، حيث تقدموا 11-2 في الانتصارات بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل.سيكون هذا أول لقاء بين الفريقين منذ أكثر من عقدين ، حيث خاض اللقاء الأخير بينهما في الألعاب الإفريقية عام 2002 ، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي علي yalla live tv .

أثيوبيا

ولم ترد أنباء عن وقوع اصابات للولياس في الوقت الحالي. بقي جيتانيه كديبي فقط خارج التشكيلة لأسباب تأديبية.

الجرحى : لا يوجد مشكوك فيه : لا شيء معلق : جيتانة كديبي غير متوفر: لا يوجد

مصر

وكان إيهاب جلال قد أعلن عن قائمة ضخمة من 44 لاعبا للثنائي برأسية ضد غينيا وإثيوبيا. لديهم العديد من الغائبين البارزين في الوقت الحالي بسبب COVID-19 والإصابات.ياسر ابراهيم مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لكرة القدم ، منتخب الأرجنتين ، منتخب المنتخب المتوجهة إلى مالاوي منتخب اثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري رغم سلبية مسحة.ثبتت إصابة محمد الشناوي وأحمد فتوح بـ COVID-19 الأسبوع الماضي ولن يلعبوا أي دور في هذه المباراة. أصيب أحمد حجازي ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وانضم إليهم محمد صلاح في المستوصف بعد المباراة ضد غينيا.واستبعد ياسر إبراهيم من التشكيلة بسبب البرد ، في حين أن مشاركة عبد المنعم في المباراة مشكوك فيها.

الجرحى: أحمد حجازي ، محمد النني ، محمود تريزيجيه ، محمد صلاح المريب: عبد المنعم
معلق: لا شيء غير متاح: محمد الشناوي ، أحمد فتوح ، ياسر إبراهيم التشكيلة المتوقعة لمباراة إثيوبيا ومصر اليوم التشكيلة المتوقعة لمباراة إثيوبيا اليوم: فاسيل جبريميكل (حارس مرمى). أسرات تونجو ، سليمان حميد ، ريمدان يسوف ، يارد باي ؛ مسعود محمد ، شميليس بيكيل ، بنيام بيلاي ؛ أبو بكر ناصر ، يجيزو بوجالي ، أمانويل جبريميشاي التشكيلة المتوقعة لمباراة مصر اليوم: محمد أبو جبل (حارس مرمى) ؛ عمر جابر ، محمد هاني ، أيمن أشرف ، مصطفى الزناري. مهند لاشين ، حمدي فتحي ، عمرو الصولية. حسين الشحات ، عمر مرموش ، رمضان صبحي لم تنتصر إثيوبيا على منافسها الشمالي منذ 1989 وهي ثاني مرشحة في هذه المباراة. بينما سيطروا على الكرة ضد مالاوي في مباراتهم السابقة (73٪) ، كان لديهم تسديدتان فقط على المرمى يوجد في مصر بعض الغائبين البارزين عن هذه المباراة لكننا نتوقع منهم أن يحزموا ما يكفي من اللكمات لرؤيتهم يتأهلون بالفوز هنا.

Related posts

Leave a Comment