الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مستريحة جديدة بالزقازيق شرقية.سيدة أعمال احترفت النصب هي وعائلتها ابنتها وزوجها والتفاصيل..

- Advertisement -

تتكرر علي مسامعنا ليس، منذ وقت بعيد قضايا النصب داخل محافظة الشرقية ولكن قضية اليوم سيدة أعمال وابنتها وزوج ابنتها الذي يدعي انه يعمل بجهاز الشرطه بل والاكثر من ذلك  يستولي علي اموال المواطنين بزعم تشغيلها بمشاريع القوات المسلحة المصرية.

تلك السيدة  تمتلك شركتين الاولي شركة السقا جروب للمقاولات العامه والشركة الثانية شركة hs اتش اس التشطيبات والشركتان يعملان في مناقصات مع الهيئة الهندسية وحيث ورد اكثر من بلاغ بانها استولت علي مبالغ مالية كبيرة من مجموعة من الأشخاص بغرض تشغيل الاموال وأن ابنتها وزوج ابنتها الذي يعمل بالجهاز التابع لوزارة الداخلية قد استولوا علي المبالغ مما أدى إلى عمل بلاغات ضد الثلاثة  مجتمعين في قسم أول مدينة نصر وسنرفق لكم كافة المستندات في نهاية التقرير.

ومع العلم بأن المحاضر اثبتت من تاريخ 2021/9/30 وحولت المحاضر من اداري الي جنح الا أن المحاضر حفظت ثم اعيد التحقيق من جانب المحامي العام الأول ثم حذفت  من علي الكمبيوتر على حد وصف احد المجني عليهم ثم أمر رئيس نيابة مدينة نصر أول باستخراج المحاضر واستكمال العمل عليها وعمل ضبط واحضار للمتهمين حتي يتم رجوع الحق لأصحابه إلا أن المتهمين لم يحضروا إلي سرايا النيابة للدفاع عن أنفسهم حيث يبقي الامر في منتهى الغموض..

ومن ثم صرح المجني عليه لبعض الجرائد والمواقع المصرية الاخبارية انه لديه العديد من الملفات الفساد والسطو على اموال المواطنيين من قبل تلك الاسرة والتي احترفت اكل اموال الناس، بالباطل وكل شئ بأوانه حسب وصفه. وسيتم التصريح بالعديد من الفيديوهات في الايام المقبلة للنيل من تلك الايدي الباطشة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق