الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اطلالة منفردة للإعلامية نجلاء فتحى فى مهرجان Mema

- Advertisement -

خالد الرزاز…

تألقت الأعلامية نجلاء فتحى فى مهرجان Middle East Music Awards (Mema) والذى أقيم فى فندق أنتركونتننتال سيتى ستارز بمدينة نصر وأعربت عن سعادتها بدعوتها لحضور المهرجان وسط نخبة من المطربين البارزين على ساحة الغناء .

وظهرت نجلاء بأطلالة ساحرة و سط كوكبة بتكريم المع المطربين وكالعادة تفاجأنا بأطلالتها الساحرة و بفستانها الجديد المميز المنفرد الذى يتناسب مع أناقتها فبحضورها يكتمل القمر .
ونال ذلك إعجاب جميع الحاضرين بسبب الكاريزما وحضورها المختلف وخطفت الأنظار لها لتميزها فى مجال الصحافة والإعلام وهذا بشهادة متابعيها من خلال شبكات التواصل الأجتماعى . فهى تتسم بالذكاء والحضور والأناقة والثقافة معا .
وتعد الاعلامية نجلاء فتحى من المبدعات اللذين لهم بصمة رائعة فى مجال الإعلام والصحافة وذلك من خلال مشاركتها بالبرامج الإعلامية الأجتماعية والتوعية وتتوالى نجاحاتها يوما بعد يوم لتصبح ملكة متوجة .

والجدير بالذكر إن الإعلامية نجلاء شاركت فى أقوى برامج مباشر وحصرياً بالعمل فى العديد من القنوات الفضائية مما أدى إلى نجاح أسمها على الساحة المحلية والدولية .

و يذكر أن من الفنانين الحضور منهم مؤلف الأغانى أيمن بهجت قمر و المطرب حمادة هلال ورامى صبرى وفريق واما وأحمد شيبا وأحمد سعد وشيماء مغربى .

والمصور محمود حمدي والميكب ارتيست مي جمال

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق