ضمن فعاليات ملتقي بين الماضي والحاضر دكتور أحمد كركيت : حب الوطن وغرس روح الوطنية والهوية المصرية اشراقه لروح الأمل والعمل نحو مصر العظمى لبناء جيل ذو فكر واعي ورشيد

متابعة : دكتور علي إسماعيل

أعرب الكاتب الدكتور أحمد ابراهيم كركيت استشاري اعداد القادة والتنمية الذاتية، عن سعادته بالمشاركة ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من الملتقى القومي للشباب والنشء بين الماضي والحاضر الذي يقام تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي معالي وزير الشباب والرياضة، وتنفذه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمدن الشبابية بقيادة الأستاذة الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيل الوزارة.

وذلك بالمدينة الشبابية ببورسعيد خلال الفترة من 25 إلى 28 من شهر مايو الجاري بمشاركة نحو ٣٠٠ شاب وفتاة من مختلف أنحاء الجمهورية.

وقال الدكتور أحمد كركيت أثناء مشاركتة في
الفعاليات أن الملتقى مهم جدًا وهدفه تعليم الشباب التحديات والقضايا والمشاكل التي تواجهها بلده مصر، وأن يكون لدية معلومات صحيحة ودقيقة، وكذلك بث فيه روح التفاؤل والأمل والنجاح.

وتوجه بالشكر والتقدير لمعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الجهد المبذول لخدمة وتأهيل الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأيضًا الشكر والتحية للدكتورة مرفت سيد أحمد وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية على فكرة الملتقى وأهدافه الرائعة.

وعن المحاضرة التى أدارها الدكتور أحمد كركيت والتي كانت بعنوان الوطن شرف قال هدفها الحديث عن حب الوطن وعشق ترابه وغرس روح الوطنية والهوية المصرية واشراقة لروح الأمل والعمل نحو مصر العظمى لبناء جيل ذو فكر واعي ورشيد.

وأضاف أيضًا ولتعزيز قيم الولاء والانتماء، وبناء الوعي والاطلاع علي الأحداث والتحديات التي تواجه الدولة المصرية، وتنمية القدرات وتأهيل الشباب، بالإضافة إلي تكريس مفهوم المواطنة وغرس حب الوطن لدي الشباب.

وأكمل ” وهذا في ظل حروب الفكر متجهين لخطوات راسخة علمية وعملية بشعار عملك علمك خلقك بصمتك، تحت راية علم الوطن الغالي مصر العظمى في الطريق للجمهورية الجديدة بداية من بناء الإنسان.

الجدير بالذكر أن فاعليات اليوم الختامي من الملتقى شهدت عقد محاضرة تحت عنوان الوطن شرف، أدارها الرائد الدكتور أحمد كركيت دكتوراه في الإدارة الإستراتيجية، استشاري اعداد القادة والتنمية الذاتية، وأول العالم في الكليات العسكرية للحديث عن الوطن وحبه وعشق ترابه.

Related posts

Leave a Comment