الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل تعليم الغربية ومتابعة لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية

- Advertisement -

خالد الرزاز…

جولة متابعة لوكيل الوزارة بمقار لجان التقدير
التأكيد على مراعاة الدقة في أعمال التقدير لتحقيق صالح جميع الطلاب
السبت 28/5/2022
في إطار تنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وتزامنا مع بدء أعمال لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 / 2022 اليوم السبت، قام صباح اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة مقار لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، لجميع المواد، واطمأن إلى سير العمل بشكل سليم.
وقد أكد وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، وشدد على تنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة، وأكد على نظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.
وخلال الزيارة، قام بتفقد حجرات التصحيح بالمقار للتأكيد على اتباع التعليمات الخاصة بأعمال التقدير، وقام بمراجعة عدد من كراسات الإجابة للتأكد من جودة التصحيح ورصد كل الجزئيات وتفقيط الدرجات بصورة واضحة على كراسات الاجابة في المكان المخصص لذلك، مشددا على عدم إهمال أي جزء مجاب عنه من قبل الطالب، وإعطاء كل طالب حقه.
وقد صرح وكيل الوزارة أن لجان التقدير بدأت أعمالها اليوم وتستمر لمدة عشرة أيام حتى نهاية أعمال التقدير، حيث تتولى بعدها لجنة النظام والمراقبة أعمالها في الرصد والمراجعات النهائية لتجهيز النتيجة للاعتماد.
وفي نهاية جولة المتابعة، قام وكيل الوزارة بتقديم الشكر لجميع العاملين بمقار لجان التقدير على الجهد المبذول في العمل، والأداء المتميز، وتحقيق صالح جميع الطلاب، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.
رافق وكيل الوزارة خلال الجولة، أسامة الشاعر، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، ومحمد حمودة، مدير إدارة الأمن بالمديرية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق