الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طرق نقل الأثاث

- Advertisement -

 

يبحث الأاشخاص الدائمون في التنقل من مكان إلى آخر عن طرق نقل الأثاث وهناك طريقتين الطريقة الأولى الاعتماد على النفس في نقل الأثاث وحمل تلك الموبيليا وقطع الأثاث والاستعانة بالأصدقاء أو الأقارب والطريقة الثانية هي الاعتماد على شركة متخصصة في نقل الاثاث مثل شركات نقل الاثاث بالاسكندرية المنتشرة في كافة المحافظات، والكثير يخشى التعامل مع شركة نقل اثاث بسبب اسعارها ولكن سوف نوضح لكم الفرق في المميزات والأسعار بين الطريقتين في السطور القادمة.

نقل الاثاث بالطريقة التقليدية

إن الاعتماد على تلك الطريقة يكون فيها نوع من المخاطرة بالنفس والأموال حيث لا تتوفر الخبرة الكافية كما انه سوف يلزم الاستعانة بعدد كبير من الأفراد من أجل نقل الاثاث كما يتم دفع لهم مبلغ من المال.

تلك الطريقة نسبة حدوث المخاطر بها 95% حيث قد يتعرض الشخص الذي لا يمتلك الخبرة الكافية في نقل الاثاث إلى الإصابات الجسدية كما أن هناك العديد من المخاطر التي قد يتعرض لها الأثاث من حيث الكسر والخدش.

كما أن تلك الطريقة مكلفة جدًا فيضطر الإنسان إلى الاستعانة بسيارة واحدة أو بعدد من السيارات لنقل الأثاث والاستعانة بأشخاص لنقل تلك القطع من الأثاث وذلك كله بأموال فضلاً كما ذكرنا أنه قد يحدث إصابات وخسائر بنسبة 90%.

نقل الاثاث من خلال شركة نقل الأثاث

  • إن تلك الشركات توفر الكثير من الخدمات الممتازة.
  • كما أن شركة نقل اثاث توفر الأيدي العاملة المدربة على أعلى مستوى.
  • كما أن لديها مجموعة من الوسائل الحديثة لنقل الاثاث.
  • يتوفر بتلك الشركات أيضًا خدمات تغليف الأثاث والتي تحمي الأثاث المنتقل من الخدش أو أي عوامل أخرى أثناء النقل.
  • توفير أكبر عدد من السيارات المختلفة الأحجام بصناديق لنقل الأثاث إلى مسافات طويلة.

شركات نقل الاثاث واسعارها

تختلف تلك الأسعار من شركة إلى أخرى وهناك يوجد منافسات كبيرة بين شركات نقل الاثاث حيث تريد كل شركة تقديم الأفضل من الخدمات والأسعار، فتكون أسعار شركات نقل الاثاث بالهرم غير مكلفة كما يعتقد البعض فهناك الكثير من شركات نقل العفش التي لديها اسعار منسبة جدًا وغير مكلفة.

هناك عناصر و نقاط عديدة يجب ان تضعها فى الحسبان قبل أختيار شركة نقل الاثاث مثل جودة الخدمة و تكاليف نقل العفش و المعدات التى توفرها لك الشركة و عدد العمالة و كفائتهم و عدد سنوات الخبرة كل هذا عوامل هامة لتحديد و اختيار شركة نقل عفش

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق