بالصور ..ابن بني سويف “محمد العاصي” يطلق مبادرة “بيوتنا بيوتكم” لاستقبال الأسر النازحين من العريش…..بنى سويف

بني سويف -صلاح القماش:
اطلق “محمد سيد عاصي” أحد مواطني قرية النويرة التابعة لمركز اهناسيا بني سويف ، مبادرة بيوتنا بيوتكم ، والتي تهدف لاستقبال الاهالي النازحين من مدينة العريش ، وقد قام بالتنسيق مع المحاسب “محمد سيد سيد” كيل وزارة التضامن ببني سويف .
و قام صباح اليوم ، بالذهاب الي الاسر المهجرة في بني سويف ، بمركز استضافة المرأة بحي مقبل ، ورحب بهم وشد من اذرهم ودعاهم للإقامة عنده في منزله بالنويرة .
وأوضح ” عاصي ” ان الشعب المصري سيظل نسيج واحد وان ماحدث هو ظرف طارئ خلفه جماعات تخريبية واجندات خبيثة وانه لابد ان يكون للمواطنين دور مساند للدولة في مواجهة افكار هذه الجماعات وانه لابد من التوحد والتماسك ، واكد انه سيظل الشعب يد واحدة وان كل المواطنين لا فرق بينهم واكد انه كمسلم علي اتم استعداد بان يدافع عن اخوانه الاقباط حتي لو كلفه ذلك حياته .
تجدر الإشارة ان مركز استضافة المراة بنى سويف التابع لمديرية الشوان الاجتماعية ، قد استضاف أمس ، اسرة مسيحية مهجرة من العريش واسرة مسلمة ايضا داخل مقر المركز بحي مقبل بمدينة بني سويف .
وقال” محمد سيد” وكيل وزارة التضامن ، ان الاسرة المسحية جاءت أمس مع الاسرة المسلمة من العريش ، مهجرين الى بنى سويف ، والتقوا بالمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اطمأن على أحوالهم، موجها بتوفير كافة سبل الرعاية الكاملة لأفراد الأسرتين والمتابعة والزيارة اليومية لتفقد احتياجاتهم وتلبية طلباتهم في كافة مناحي الحياة وذلك في حضور ممثل مكتب المخابرات العامة ببني سويف فضلاً عن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومدير عام خدمة المواطنين .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏لحية‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment