الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يشهد ختام دوري مراكز شباب الغربية بملعب زفتى

- Advertisement -

خالد الرزاز…

محافظ الغربية يشهد ختام دوري مراكز شباب الغربية بملعب زفتى
بلقينا بطل دوري مراكز الشباب بالغربية في نسخته التاسعة

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، ختام دوري مراكز الشباب بين فريقي بلقينا ونواج والتي أقيمت بملعب مركز شباب زفتى وانتهت بفوز فريق بلقينا بضربات الجزاء الترجيحية وحصوله على المركز الأول وتمثيل المحافظة في دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في نسخته التاسعة.

وفي نهاية اللقاء قام المحافظ ومرافقوه بتوزيع الجوائز على الفائزين حيث حصل اللاعب إبراهيم الششتاوي على جائزة هداف الدوري وفريق مركز شباب كتامة على المركز الثالث.

وهنئ المحافظ فريق مركز شباب بلقينا مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد وحصولهم على درع الدوري للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة عقب حصول مركزي شباب حصة شبشير وشبرانبات على الدرع في النسختين الرابعة والسابعة .

وعلى هامش اللقاء افتتح الدكتور رحمي معرض المنتجات الفنية والذي نظمته الادارة العامة للشباب بالمديرية، وضم منتجات فنية أعدها نادي الفتيات بالمديرية، حيث أشاد المحافظ بجودة المنتجات موجهاً بتنفيذ ورش عمل في جميع مراكز ومدن المحافظة لتدريب الفتيات على هذه المنتجات.

جاء ذلك بحضور لدكتور عبده أبو طالب وكيل المديرية للرياضة، الأستاذ إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى، لأستاذ حسين عبد الله مندوب وزاره الشباب والرياضة، الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب والأستاذ عادل عبد الحليم مدير إدارة شباب زفتى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق