الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يتفقد توريد القمح ويفض سوق عشوائي بقطور

- Advertisement -

خالد الرزاز..

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في السابعة من صباح اليوم بجولة مفاجئة داخل مدينة قطور قام خلالها بمتابعة توريد القمح داخل شونة قطور، حيث تابع اصطفاف السيارات المحملة بمحصول القمح، كما طالب المزارعين بحث ذويهم بسرعة توريد كافة المحصول والحصول على الحوافز التي تقدمهم الدولة.

وفي سياق آخر قام المحافظ بفض سوق عشوائي مقام على سور مستشفى قطور المركزي، حيث وجه رئيس المدينة بإزالة كافة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين إلى منطقة مخصصة بعيداً عن المستشفى، كما وجه بتطهير المكان وتعقيمه ومنع عودة تلك الإشغالات في محيط المستشفى.

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال رصف مدخل المدينة ناحية مصرف الزهار، حيث يتم تدبيش المصرف بطول ٤٥٠ متر ، لتوسعة الطريق البالغ طوله 1 كيلو متر وبعرض ١٥ متر والذي يربط مدخل مدينة قطور بشارع الجيش.

يذكر أن مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة تم تجهيزها لاستقبال 246 ألف طن من القمح في 22 موقع تخزيني طبقاً للمواصفات ووفقا للضوابط الموضوعة من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية مع التعاون المشترك لكافة الجهات المعنية مما يضمن نجاح عملية التخزين لهذا العام ، وذلك يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءاً مع تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات للمزارعين والموردين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق