الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طريقة عمل الشعر كيرلي

- Advertisement -

 

لكل محبي التغيير إليكم طريقة عمل الشعر كيرلي بخطوات بسيطة وسهلة، فالكثير من الفتيات يحببن تسريحة الشعر الكيرلي، فهو ينسدل بتعرجات متتالية تمنحك إطلالة مميزة.

تسريحة الكيرلي تبرز أنوثتك وجمالك وهي موضة انتشرت بشدة في الآونة الأخيرة، ومن أكثر ما يميزها هو مظهرها الجميل والمميز سواء لصاحبات الشعر الطويل أو القصير.

طريقة عمل الشعر كيرلي

 

يظل البحث عن طريقة عمل الشعر كيرلي قائماً بين محركات البحث في كل وقت، ولأنه أصبح أحدث وأجدد صيحات الشعر والتي يظهر بها معظم المشاهير ليكسبهم إطلالة مميزة تخطف الأنظار، نستعرض معكم عدد من الطرق السهلة والبسيطة الحصول على شعر كيرلي مميز ومنها: 

 

الطريقة الأولى

 

الحرص على استخدام منتجات الشعر الخاصة بالشعر الكيرلي مثل الشامبو والبلسم، لأنها تحتوي على عناصر ومركبات تجعل الشعر في حالة متعرجة مع مزيد من الملمس الناعم الطبيعي.

 يتم وضعها على شعراً مبللاً ورطباً لكي تتفاعل عناصر التعرج مع الشعر وتحصلين على نتيجة رائعة بعد تجفيفه وشعر كيرلي متألق.

 

الطريقة الثانية

وهي استخدام استشوار الشعر، الذي يساهم في منح خصلات الشعر الشكل المتعرج، ففي العادة تستخدم معظم السيدات مجفف الشعر بعد غسل الشعر، وبعدها يقومون باستخدام مكواة الشعر، ولكن في هذه الحالة ولكي تحصلي على شعر كيرلي يفضل عدم استخدام المكواة بعد المجفف، واكتفي بتسريح الشعر بفرشاة واسعة فقط، وتعتبر أنجح طريقة عمل الشعر كيرلي

 

الطريقة الثالثة

 

وفي هذه الطريقة يتم عمل الشعر كيرلي دون استخدام الحرارة مثل مجفف الشعر، عن طريق استخدام كرات الفوم أو عن طريق لف الشعر على هيئة كعكة أو طريقة المسمار المعروفة.

 كل هذه الطرق تساعد في حصولك على شعر كيرلي ناعم، عن طريق تقسيم الشعر إلى خصلات ولف هذه الخصلات بالترتيب على كرات الفوم، وذلك قبل النوم ونقوم بفك الشعر في الصباح وتسريحه بفرشاة واسعة وسوف تلاحظين النتيجة بنفسك. 

 

كيفية جعل الشعر المموج أكثر تموجاً

تمتلك العديد من السيدات بالفعل شعراً مجعداً أي يغلب عليه الشكل المموج، ومع ذلك تظل الرغبة في جعله متعرجاً أكثر على الطرق الحديثة، إليكم بعض طرق جعل الشعر المموج أكثر تموجاً: 

 

الطريقة الأولي

 

وهي العناية بالشعر المجعد من خلال استخدام الزيوت الطبيعية والشامبو والبلسم، الذي يساعد الشعر في ترميم أجزاؤه التالفة، وأيضاً يحافظ على درجة التعرج فيه بل ويضيف لها ملمساّ ناعماً. 

 

الطريقة الثانية 

 

 الابتعاد عن استخدام المنتجات التي تقضي على تعرجات الشعر، واستبدالها بالروتين الذي يساعد في الحفاظ على تمويجه الشعر، والحصول على أفضل طريقة عمل الشعر كيرلي، من خلال استخدام منتجات تعزز نمو الشعر المتعرج وتزيد من كثافته، كما يمكن استخدام مجفف الشعر مباشرة بعد غسل الشعر. 

 

طريقة تصفيف الشعر المموج الطبيعي 

يمكنك الحفاظ على درجة التعرج الطبيعي في شعرك من خلال تصفيفه بطريقة صحيحة خلال: 

 

  • لف الشعر بمنشفة نظيفة بعد غسل الشعر مباشرة. 
  • بعدها يفرك الشعر بالمنشفة لتتشرب كمية المياه الموجودة في الشعر. 
  • نقوم بتجفيف الشعر باستخدام مجفف الشعر ونقوم بضبطه على درجة حرارة متوسطة. 
  • تسريح الشعر باستخدام فرشاة واسعة. 
  • بعدها نستخدم الاسبراي المثبت للشعر المتعرج، وبذلك تستطيعين الحفاظ على ميزة التعرج الطبيعية في شعرك. 

 

شعرك يكمل إطلالاتك الجميلة، الآن استمتعي بشعر كيرلي مميز ولافت للأنظار عند تطبيق أفضل طريقة عمل الشعر كيرلي التي تم ذكرها لليوم، تصفحي الموقع لمعرفة أفصل روتين للعناية اليومية للشعر للحفاظ على شعرك مموج ومثالي.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق