الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المتهم يعترف بتصوير محكمة جنوب القاهرة بكاميرا تجسس

- Advertisement -

أدلى المتهم بتصوير محكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم باستخدام كاميرا تجسس مثبتة بقلم باعترافاته أمام النيابة، حيث أوضح أنه يعمل بالإمارات وأضاف أن أخبره صديقا له بالقاهرة بأن زوجته ترشي الموظفين ووكلاء النيابة بالمحكمة لتأييد موقفها القانوني بالدعوى التي رفعتها ضده باتهامه بالقذف والسب .

وكشفت التحقيقات عن أن مواطنا مصريا على خلاف مع طليقته أثناء سفره بالخارج قام بشراء قلم مثبت به كاميرا تصوير لسماع بأن الموظفين بالمحكمة والنيابة يتقاضون مبالغ مالية لنصرة طليقته عليه وإضعاف مركزه القانوني في القضية.

- Advertisement -

 فيما أكد أنه حضر للقاهرة  ومعه الكاميرا لمحاولة إثبات ذلك وفضح أمرها لذلك قام بتصوير أروقة المحكمة ومكاتب الموظفين، في السياق ذاته أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات معه، لاتهامه بتصوير المحكمة وغرف النيابة على خلاف الحظر الصادر بمنع تصويرها.

وتبين أنه توجه إلى المحكمة ومعه قلم التصوير وخلال التقاطه صورا للمحكمة من الداخل وغرف النيابة وحجرة الموظفين اشتبه في أمره حرس نيابة السيدة زينب، وبمناقشته عن سبب وجوده والاقتراب منه تبين عدسة كاميرا في القلم وبعرضه على النيابة قررت حجزه 24 ساعة لحين ورود تحريات الأمن القومي التي جاءت بصحة الواقعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق