الرئيسية / المزيد / منوعات / توقعات الأبراج لشهر 2 ..❤…توقعات الشهر ….?…مارس…

توقعات الأبراج لشهر 2 ..❤…توقعات الشهر ….?…مارس…

#الحمل
توقعات #برج_الحمل لشهر فبراير 2017 :
أصحاب السلطة يراقبونك في هذا الشهر وإنهم فحورون جدا بما تعمل، يمكنك المضي قدما هذا الشهر ومن الممكن حتى الحصول على ترقية.
إذا كنت غير راض تماما مع مهنتك الحالية، يمكنك تغيير عملك لشركة تشعر بالراحة فيها، ولكن إذا كنت تحب وضعك الحالي هذا الشهر يمكن أن تجلب لك التقدير والازدهار والاعتراف الذي تستحقه.
وعاطفيا الحب لك وخاصة أيام 6، 7 و8 من الشهر ستشرق حياتك العاطفية فإستعد لهذه الأيام

#الثور
توقعات #برج_الثور لشهر فبراير 2017 :
تبدأ الضغوط المالية في التراجع هذا الشهر وجميع أنواع الفرص الإيجابية تأتي إليك، ويمكنك الرفع من دخلك. إذا كنت تشعر بالرضا عن بعض الاستثمارات، يجب عليك طرح المزيد من الوقت والمال والطاقة فيها. إذا اخترت أن تبدأ مهنة جديدة، أو وظيفة ثانية، لا تردد! عندما ترى رصيدك المصرفي يبدأ في النمو، سوف تشعر أنك أفضل بكثير. الضمان المالي الخاص بك هو مهم جدا بالنسبة لك.
عاطفيا عليك استكشاف خلافاتك بقلب مفتوح وعقل مفتوح. يمكن أن نتعلم حقا الكثير، وعليك أن تكون قادر على تطبيق هذه الدروس حتى عندما يكون كل شيء يسير بشكل رائع تماما، مثل ذلك سيكون يومي 9 و 10 فبراير.

#الجوزاء
توقعات #برج_الجوزاء في شهر فبراير 2017 :
هذا الشهر تتمكن من المضي قدما بسرعة جدا وتشعر أنك بحالة جيدة جدا وكل خطوة لك هي على الطريق الصحيح. فرص جديدة في انتظارك. بدلا من التفكير، “لماذا أنا؟” عليك التعلم، فكل شيء يحدث لسبب ما، وعند فهم السبب لن تكون لديك الفرصة لتكرار الدرس مرة أخرى
على الصعيد العاطفي التوقعات تشير إلى تواصل الآمال والأحلام الخاصة بك مع شريك الحياة، سوف تكون سعيد جدا وستسمع ما كنت تنتظر.

#السرطان
توقعات #برج_السرطان في شهر فبراير 2017 :
ماذا تنتظر؟ يمكنك أن تكون حذرا مع القرارات الخاصة بك، ولكن لا تقلق كثيرا أن كان لديك شعور “عالقة” في الآونة الأخيرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد حان الوقت لوقف القلق والبدء في اتخاذ بعض الإجراءات لتحسين حياتك بالضبط بالطريقة التي تريدها أن تكون. وضع مخاوفك جانبا وخذ فرصة. المغامرة هي بداية للتألق إذا كنت تستخدم هذه الطاقة بحكمة الآن … الكثير من الفرص الرائعة مفتوحة لك. أي لا تأخير لفترة أطول … تحرك! عاطفيا عنوان هذا الشهر هو : “الوقوع في الحب” وخاصة في منتصف الشهر ستكون ليلة رومانسية بالنسبة لك وكذلك عليك الإهتمام بنفسك.

#الأسد
توقعات #برج_الأسد في شهر فبراير 2017 :
مهنيا عليك معرفة مدى أهميتك حقا. العلاقات تتفتح وحتى العلاقات المحبطة تصبح أكثر انسجاما. الجميع يقدر العطف والتفاهم لذا عليك عدم التركيز على أخطاء الأخرين. فالمهم أن تكون سعيدا في هذا الشهر لأنه شهر مواليد الأسد
عاطفيا إذا وصلت مع الشريك إلى طريق مسدود فلا يهم من هو المخطأ منكم، ما عليك فعله هو أخذ وقت للتفكير في مشاعرك ثم تتواصل بحكمة للباحثين عن الحب أيام 16 و17 فبراير ستكون مميزة لكم وحب جديد يدق الأبواب.

#العذراء
توقعات #برج_العذراء في شهر فبراير 2017 :
تفاقم الأوضاع تزول تدريجيا التي كنت تعرضت لها الفترة الماضية، يمكنك خلال هذا الشهر إنهاء القضايا العالقة ووضعها خلفك. عليك الإهتمام بنفسك وصحتك، الظروف الصحية السابقة قد تتفاقم مرة أخرى، ولكن حتى هذه الظروف يمكن تداركها بسهولة الآن، وقد لا تعود إلى إزعاجك مرة أخرى في المستقبل.
عاطفيا الناس تحيط بك ولكن لا يهتمون كثيرا إذا كنت سعيدا. قد تشعر أن هذا الشهر محبط، ولكن يمكن أن يكون مجزيا جدا بالنسبة لك أيضا. لكن لا تغلق قلبك إلى الرومانسية المحتملة. أنت لا تعرف أبدا حيث انها سوف تكون قادمة من من تحب.

#الميزان
توقعات #برج_الميزان في شهر فبراير 2017 : المنزل، والأسرة، وأفضل أصدقائك لهم الأولوية القصوى هذا الشهر، فسعادتهم يكون لها تأثير مباشر عليك، ويمكنك مساعدتهم وتقديم الدعم لهم وهذا سيسعدهم كثيرا. لديك العديد من المواهب ومن بينها هي قدرتك على إعطاء الحب غير المشروط والدعم عند الحاجة إليه لا تنتظر من هؤلاء الناس أن يسألوك المساعدة، فأنت يجب أن تعرف ذلك بحدسك الخاص وكل شيء سيكون على ما يرام. وعاطفيا يحمل لك الشهر جزء كبير من الرومانسية بالنسبة لك، وستحصل على كل ما تريد في 20 و21 من الشهر، قد تحتاج إلى الاسترخاء قليلا قبل 28

#العقرب
توقعات #برج_العقرب في شهر فبراير 2017 :
مشاعر مثل: استياء، والاكتئاب، والانتقام، لا حاجة إلى أن تكون جزءا من حياتك الآن. أنت الأن قادر على فهم الناس بشكل مختلف وعدم توقع الكثير منهم كما كنت فعلت من قبل، حياتك في هذا الشهر ستتدفق بسهولة أكثر وما كنت تعتقد أنه صحيح منذ زمن طويل قد لا يكون صحيحا.
عاطفيا : أنت .. شريك حياتك .. (أو شريك محتمل). مشكلة، هذه الأمور الثلاثة تتقاطع بشكل جيد خلال هذا الشهر، هناك بعض المسائل الأساسية التي تحتاج إلى التصدي.
أواخر الشهر ستكون أكثر من رائعة : مرة واحدة كنت قد عملت بها واصلحت كل مكامن الخلل في العلاقة، وكنت على استعداد للتفكير في أمور أخرى

#القوس
توقعات #برج_القوس في شهر فبراير 2017 :
لا تقدم وعود أنت لا تستطيع الوفاء بها، نواياك جيدة لكن إن كنت لا تفعل ما تقوله سيخيب ظن الناس بك. قلبك هو في المكان المناسب، ولكن من الأفضل أن نقول “ربما” ثم تقول “نعم” على الفور. لا تصاب بالإحباط عندما يتم تأخير الخطط الخاصة بك. حافظ على جدولك المكتوب وحاول التشبث به. تنتظر دائما مشاعر الآخرين قبل اتخاذ القرارات الهامة … خصوصا خلال شهر فبراير. عاطفيا أنت على إستعداد لشهر جميل، رومانسي ومضيئ يبدأ من أول الشهر ويستمر لنهايته. لا يوجد شيء أكثر رومانسية من الهواء النقي ، يمكنك الخروج مع الكثير من الأنشطة عالية الرومانسية ذات الميزانيات المنخفضة.

#الجدي
توقعات #برج_الجدي في شهر فبراير 2017 :
أمورك المالية ستكون صعبة ولكن يمكنك تسيير الأمر بسهولة عندما يكون لديك خطة صحيحة. هناك سيولة مالية لا تعلم بها يمكنك الإستفادة منها. عليك القراءة والبحث وإستكشاف الخيارات المتاحة أمامك. يمكنك التقدم لطلب قرض أو الحصول على الأموال التي تدين بها للناس. المؤسسات المالية أكثر استعداد لمساعدتك الآن. لا تنسى الناس التي تحب أن تساعدك وتأكد من أن تأخذ احتياجاتك المالية رعاية خاصة وعاطفيا لا تترك أمورك المالية تسلب منك رومنسيتك، فأنت تعرف تماما ما تريد وهذا الشهر هو أفضل وقت للحصول عليه، التغيرات الرائعة تأتي أواخر الشهر فكن على إستعداد تام لها.

#الدلو
توقعات #برج_الدلو في شهر فبراير 2017 :
تحتاج إلى الاسترخاء وأخذ إجازة من عملك لكي يستريح عقلك، فأنت تميل إلى التركيز على قضايا أكثر من اللازم وهذا سيشعرك بلإرهاق. الشمس قوية في برجك إلى غاية 19 في الشهر حيت تنتقل إلى الحوت، خلال هذا الوقت ينبغي أن تتعلم التخلي عن المواقف التي لم تعد تخدم مصالحك، كل شخص لديه شخصية خاصة به والامر متروك لك لتصبح أكثر مرونة ورؤية الأشياء من وجهة الجميع وليس من وجهة نظرك فقط. أيضا لا تبقى بعيدا وحدك لفترة طويلة عاطفيا الدلو، لديك بعض الأفكار العظيمة جدا حول ما يجب القيام به، فأنت ستكون رومانسي مع الشريك أو ستبدأ علاقة جديدة.

#الحوت
توقعات #برج_الحوت في شهر فبراير 2017 :
الحوت غالبا ما تحاول أن تأخذ الطريق الأقل مقاومة، لتجد صعوبة في انتظاراتك المقبلة. ويمكن لهذه الحالات أن تعلمك الاستقلال، والقوة، والشجاعة، وقوة الإرادة، بحيث يمكنك التغلب على أي عقبة تقف في طريقك. تعلم قول “لا” للناس والمواقف التي تؤدي إلى إيذائك وهذا درس مهم من هذا الشهر. في أعماقك كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك وما هو ليس كذلك. هذا هو الشهر المناسب للبدء في تطبيق ما تعرفه. وعاطفيا التوقعات الشهرية تشير أن لديك الرغبة الفطرية لمساعدة الآخرين، أنت تريد المساعدة وانك كذلك تريد من يساعدك، الأمور العاطفية ممتازة هذا الشهر فهو شهر رومانسي وعليك الإبداع لتتمتع بعلاقة عاطفية عميقة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حمل أحدث خلفيات وصور عيد الأضحي المبارك 2019 Eid Mubarak

حمل أحدث خلفيات وصور عيد الأضحي المبارك 2019 Eid Mubarak ننشر لكم ومتابعينا الكرام موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *