إعلام المنوفية تستضيف أعضاء حملة “قوي قلبِك” بإعلام السويس

كتب-محمد البدوي
استضاف قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الإعلام جامعة المنوفية، صباح اليوم، ندوة توعوية حول جرائم الابتزاز الإلكتروني، والتي ينظمها أعضاء حملة قوي قلبِك بقسم الاتصالات التسويقية المتكاملة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس.

وحاضر بالندوة بعض أعضاء فريق، وذلك تحت رعاية الدكتور أمين سعيد عميد كلية الإعلام بجامعة السويس، والدكتور عبدالجواد سعيد عميد كلية الإعلام بالمنوفية، وبحضور الأستاذ الدكتور السيد السعيد وكيل كلية الإعلام لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية.

واستعرضت الندوة جوانب الابتزاز الإلكتروني كافة، وكيفية التغلب على ما تسببه من مشاكل نفسية واجتماعية على الضحية، فضلا عن عرض القوانين التي تجرم الابتزاز الإلكتروني، باعتباره أمرا وجب التغلب عليه في ظل انتشار الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وأكد أعضاء الحملة خلال الندوة على الدور الهام الذي تلعبه الأسرة لمعاونة الأبناء على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة بشكل صحيح، مشيرين إلى أن الاستخدام المفرط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي جعلت الخصوصية معلنة لدى الجميع.
واختتمت الندوة بتبادل التكريم بين أعضاء حملة “قوي قلبِك” وكلية الإعلام بجامعة المنوفية.
ويأتي ذلك في إطار مشروع تخرج طلاب قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس، بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الإعلام بجامعة المنوفية.

والجدير بالذكر أن حملة “قوي قلبِك” هي حملة توعوية أطلقها طلاب قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة بكلية الإعلام جامعة السويس، وذلك لمواجهة الجرائم الإلكترونية لاسيما الابتزاز الإلكتروني.

وتأتي الحملة تحت رعاية الأستاذ الدكتور أمين سعيد عميد كلية الإعلام، الدكتور السيد عبدالرحمن رئيس قسم الاتصالات التسويقية، والدكتورة ياسمين عبدالله المشرف على المشروع.

Related posts

Leave a Comment