كيف تختار شاشة التلفزيون المناسبة لاستخدامك؟

 

إذا كنت تفكر في شراء شاشة تلفزيون، فأنت بالتأكيد مرتبك للغاية بسبب العديد من أنواع الشاشات والتقنية الخاصة بالتلفزيون وأحجامه وميزاته وإمكانياته، ولكن بسهولة ستجد كل ذلك في موقع بكام ده، لذلك سنشرح في هذا الموضوع بطريقة مبسطة ومفصلة كيفية اختيار الشاشة المناسبة لاحتياجاتك واستخدامها حتى لا تضيع أموالك على الاحتمالات التي لن تستخدمها في المقام الأول.

الليلة هي المباراة النهائية لكرة القدم وأصدقاؤك في طريقهم ابدأ بصنع الفشار المقرمش ورقائق البطاطس، تقوم بتشغيل التلفزيون في الثامنة، وترى أن اللعبة قد بدأت للتو، ويأتي أصدقاؤك لمشاهدتها، وصلت اللعبة إلى امتدادها النهائي، يعتمد مصير اللعبة على ركلة جزاء بمجرد أن يركل لاعبك المفضل الكرة، تسمع صوتًا وتشاهد التلفزيون وهو يطفئ، حاولت تشغيله بجهاز التحكم عن بُعد لكنه لا يعمل، تضغط على جميع الأزرار في التلفزيون وعلى المفتاح الرئيسي، ولكن دون جدوى تنتهي اللعبة، وينتهي كذلك الأمل في تلفازك القديم.

الآن، في هذا العصر المتقدم، ليس من السهل شراء تلفزيون جديد مع التكنولوجيا المتقدمة، أصبحت هذه الأجهزة عالية التكنولوجيا بطريقة ملحوظ، أصبحت شاشتك الآن أكثر تكنولوجيا ويوفر العديد من الوظائف التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك الترفيهية، نظرًا لأن العلامات التجارية للتلفزيون الكبرى تركز على المواصفات الفنية المختلفة والمصطلحات ، فمن نافلة القول أن المبتدئ سيشعر بالارتباك ويقول بكام دا وينتهي به الأمر مع جهاز تلفزيون غير ذكي بما فيه الكفاية، لمساعدتك في اختيار جهاز التلفزيون الخاص بك بحكمة ، إليك بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء تلفزيون جديد وسنذكر اسعار شاشات ايضا.

كيف تختار شاشة التلفزيون المناسبة لاستخدامك؟

هل أنت من محبي ألعاب الفيديو أو من عشاق الأفلام؟ هل ترغب في قضاء عطلة نهاية الاسبوع في مشاهدة مسلسلاتك المفضلة؟ كم تقضي من الوقت أمام التلفاز؟ هل غرفتك مجهزة بأثاث ثابت؟ يمكن أن تساعدك معرفة إجابات هذه الأسئلة في العثور على التلفزيون المناسب لك، في حين أن ميزانيتك قد تكون العامل الحاسم، فإن كل شيء آخر لجهاز التلفزيون الخاص بك يعتمد على عدد مرات استخدامه، والمساحة الفعلية المتاحة للتلفزيون، ونوع التجربة الغامرة التي تريد الاستفادة منها.

 

صدق أو لا تصدق، يمكن أن يساعدك الوقوف  على بعد مثالي من التلفزيون في تحسين أداء التلفزيون وتجنب اضرار عينيك يمكن أن تسمح لك زاوية العرض الصحيحة برؤية تفاصيل مختلفة للعمق في أي صورة من ناحية أخرى، إذا كانت زاوية الرؤية أو المسافة أقصر مما هو مرغوب فيه، يمكن ملاحظة المزيد من التشويش في الصورة، بالإضافة إلى إجهاد العين بشكل لا داعي له.

ابحث عن المسافة المثالية للجلوس بناءً على حجم الشاشة:

  • بالنسبة لشاشة مقاس 32 بوصة عالية الدقة بمسافة لا تقل عن 1.4 متر
  • بالنسبة لشاشة بحجم ما بين 40 و 42 بوصة بدقة HD فإن الحد الأدنى للمسافة هو 1.7 متر أو 1.4 متر (شاشة 4K)
  • بالنسبة لشاشة مقاس 46 بوصة بدقة HD لا تقل المسافة عن 1.9 متر أو 1.5 متر (شاشة 4K)
  • بالنسبة للشاشة مقاس 50-52 بوصة ، لا تقل المسافة عن 2.5 متر (Full HD) أو 2.1 متر (شاشة 4K)
  • بالنسبة لشاشة بحجم 60 بوصة ، الحد الأدنى للمسافة هو 2.2 متر (Full HD) أو 1.7 متر (شاشة 4K)

ماهي أسعار البوتاجازات ؟

 

يوجد العديد من الشركات في مصر حيث يوجد عدة شركات مثلZanussiو Fresh Kiriaziو Universal Unionaireو Tele Egypt وجميع الشركات لديها مواصفات خاصة للأجهزة الكهربائية والتي تتميز بها كل شركة لتلبية احتياجات كل عائلة من حيث اللون، وعدد الشعلات والستانلس ستيل لجميع الماركات المختلفة مثل توشيبا وشارب وسامسونج والكتروستار وال جي وكل شركة تحافظ على مواصفات معينة وميزات خاصة وسعر خاص يميزها عن غيرها من الشركات المختلفة مثل كريازي وزانوسي، سنتعرف معًا على اسعار بوتاجازت شركة من خلال موقع بكام ده.

  سعر بوتاجاز يونيفرسال كلاسيك نيو 4 شعلة في مصر يساوي ٢،٨٠٠ جنيه

  سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة في مصر يساوي ٦،٧٠٠ جنيه

  سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة في مصر يساوي ٧،٣٠٠ جنيه

 

Related posts

Leave a Comment