من هو “ويجر” التي تصدر محركات البحث “جوجل”؟

تصدّر مغني الراب “ويجر” محركات البحث (غوغل) بعد تعاطف الجمهور معه بعد إطلاق أغنيته الأخيرة “البخت” ، والتي يروي فيها حالته بعد رحيل عشيقه عنه.

الأغنية لها شخصية حزينة فاجأت جمهورها الذي لم يقبل بفكرتها بمجرد عرضها ، ولكن بمجرد أن سمعوها أكثر من مرة بدأت في الإشادة بها ، وترصد “الجمهورية اليوم” في السطور التالية أبرز المعلومات عن فنان الراب المصري. _ هو أحمد علي المشهور بـ “باروكات” – مواليد 1998 – مغني راب وممثل مصري

. حقق النجومية في مصر والوطن العربي بعد إطلاق سراحه في 11 مارس 2020 ، حيث لاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا في وقت قصير جدًا.

تجاوز عدد المشاهدات على YouTube 24 مليونًا في شهرين فقط. _ هو المطرب المصري الأكثر مشاهدة على Spotify في عامي 2020 و 2021.

_ نشأ ويغز في حي الورديان بالإسكندرية وتعود أصوله إلى الأقصر وتخرج من الجامعة الأمريكية وبعد تخرجه عمل في شركة اتصالات قبل أن يتركها للتركيز في مجال الغناء ، وكانت بدايته من خلال أغنية “هم هيرودس فيك”.
_ في عام 2021 ، أدرجته مجلة فوربس الشرق الأوسط على قائمتها لنجوم الموسيقى العربية لعام 2021 ، وأدرجته مجلة جي كيو الأمريكية في قائمة أكثر 21 موسيقيًا شابًا على هذا الكوكب في عام 2021 ، ممثلين لمنطقة الشرق الأوسط.

_ تحوّل ويجز مؤخرًا إلى التمثيل ، حيث يستعد لمسلسل “بيمبو” من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية ، من إنتاج شركة ميم كريتيف سيركل وفيلم فاكتوري ، بطولة أحمد مالك ويغز وهدى المفتي. وكذلك عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة من تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب عمرو سلامة وعمر رشدي شاركوا في إخراج حلقات المسلسل.

Related posts

Leave a Comment