وفاة الفنانة جالا فهمي تعرف على سبب الوفاة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بيان وفاة الفنانة جالا فهمي ، والذي يكشف سبب وفاتها المفاجئة ، حيث غادرت عالمنا عن عمر 59 عاما ، وكشف البيان أن الفنانة غادرت كصاحبة. نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب نتيجة سكتة دماغية شديدة في القلب ، مع اضطرابات شديدة في القلب. الوعي والفشل التنفسي الحاد والسكتة القلبية والموت. غادرت عالمنا الفنانة الجميلة غالا فهمي التي اشتهرت للجمهور بذكائها وجمالها الذي كانت تعرضه على الشاشة سواء من خلال السينما أو الدراما ، ورغم قلة عملها إلا أنها وضعت اسمها على قائمة نجوم جيلها.

توفيت غالا فهمي عن عمر يناهز 59 عاما ، وهي ابنة المخرج أشرف فهمي. حصلت على “ليسانس آداب” من قسم اللغة الإنجليزية عام 1986 ، وعملت في الإذاعة والتلفزيون بالإضافة إلى ممارسة التمثيل. بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة عندما كانت لا تزال في الثانية عشرة من عمرها. ثم عادت كمقدمة لبرنامج إذاعي بعنوان “حياة راوية وفكري” ، ومن هناك إلى التلفزيون ، كرست نفسها للسينما وحققت النجاح في مجموعة من الأفلام التي قدمتها مع المخرج شريف شعبان.

خلال النصف الأول من حياتها ، عاشت في سانتياغو ، تشيلي ، ثم عاشت مع العائلة في مدريد (إسبانيا) حتى بدأت تتحدث الإسبانية مثل أطفال بلدها ، ولأن والدتها خريجة أدب فرنسي ، كان من الطبيعي أن تحتل فرنسا جزءًا كبيرًا من حياتها ، لذا فهي تتحدث الفرنسية. كما أنها تتقن اللغة ، حيث أن جدتها خريجة مدرسة فرنسية وتتحدث الفرنسية فقط في المنزل. تنوعت ثقافتها بين العربية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية مما ساعدها كثيراً فنياً واجتماعياً في تعريفها ومحاولة تقريب الثقافات الشرقية والغربية من خلال أفلامها وأيضاً من خلال المهرجانات التي تحضرها في دول حول العالم. . ومن أشهر أفلامها: أول مرة تحب قلبي ، جالا جالا ، كلام الليل ، تتاع ، ريكا وكاظم بك ، بنات في ورطة ، حب في طابا ، إعدام قاضي ، قشت الهلالي ، طفل. العالم. ومن المسلسلات: ليالي الحلمية والواسية ومسرحيات: ولاحة وشعلالة.

Related posts

Leave a Comment