مشاهدة المسلسل التركي إخوتي – Kardeşlerim الحلقة 40 مترجمة وشاشة كاملة..موقع النور-افلامكو-HD-قصة عشق اون لاين

مسلسل إخوتي - Kardeşlerim

 

أهلا وسهلا بكم زوار موقع “الجمهورية اليوم”. نعرض عليكم ايها الزوار الكرام مسلسل إخوتي – Kardeşlerim الحلقة 40 المسلسل التركي الاكثر من رائع والتي يتم عرضة  يوم الاحد على موقع قصة عشق  في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية وفي تماما الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر  وذلك بعد ان يتم عرضة في تركيا من كل اسبوع ويعاد في اليوم التالي على التوالي ليتناول في طياته قصة اربعة اشقاء كانوا يعيشون قصة جميلة وحياة بسيطة رائعة حتى لو كانت يحيكها الفقر ولكن ينقلب الحال وخاصة بعد وفاة والديهم . وتدور احدث الحلقة 40 وما سيحدث فيها ومن سيتشاجر مع عمر وهل هاريكان ستنفصل عن اورهان ؟ واما عن نسبة مشاهدة الحجلقة 40 من مسلسل اخوتي قد انخفضت وحصلت على نسبة مشاهدة 3.5% وبعد ان تذكرت شينغول عاكف وما فعله والد عمر وعائشة وحديثها انه الفاعل امام الجميع فهل سيفهم عمر ذلك؟ ومن المتوقع ان عاطف ونورهان سيسيطرون على الوضع لن يعلم احد شي تولغا والذي سيبدا مساعدة امير بالانتقام من اولجان وذلك عن طريق ابعاد هاريكا لانها نقطة ضعفه ونتوقع ان تبتعد هاريكا بالفعل لانه سيعتقد انها ليست من مستواهم بعد ان ارتيبطت امها سوزران ولكن لن يدوم طويلا .

مشاهدة اخوتي المسلسل التركي الحلقة 40 مترجمة.

مسلسل الدراما التركي إخوتي Kardeşlerim الحلقة 40 شاهد مدبلج باللغة العربية اون لاين على أكثر من خادم عالي الجودة.

أشقائي الحلقة 40 شاهد أشقائي الحلقة 40 مسلسل ATV الشهير Kardeşlerim قابل جمهوره في موسمه الثاني. كانت عبارة “حدث شيء سيء للغاية لعاصي” أيضًا علامة على الترويج للموسم الجديد من المسلسل. إنه يحكي قصة مؤلمة للقلب لأربعة أشقاء تركوا بدون أم وأب عندما لم يتوقعوا ذلك مطلقًا. ايها الاخوة يمكنكم الدخول على الرابط لمشاهدة الحلقة 40.

ملخص مسلسل أشقائي الحلقة 40

“لا نكسر حيث ضعفاء بل ما نعاني منه”. يتعاون الفصل بأكمله أيضًا على أمل الحصول على درجة عالية في مهمة المشروع. يحلم Sengul بأخذ سند ملكية المنزل ويواجه موقفًا يفاجئ جميع أفراد الأسرة. بينما تستمر آسيا وعمر في العمل بتصميم كبير من أجل البقاء ؛ من ناحية أخرى ، تضع كان خطة لشد الحبال من أجل إبعاد سوسن عن عمر.

قصة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

كما تدور أحداث مسلسل اخوتي-Kardeşlerim حول مجموعة من الإخوة يعيشون نفس المصير المحتوم. من ناحية أخرى ، سيكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الشخصيات الرئيسية في سلسلة My Brothers. كان من المقرر أن تظهر أيضًا على الشاشات تحت إنتاج NGM Media ، إحدى شركات الإنتاج الجديدة في السوق.

ثم انتظروا مسلسل “Kardeşlerim” من إنتاج نازلي هيبتورك ، أحد منتجي “ابنة سيفيرين” ليكون دراما. من ناحية أخرى تدور القصة حول قادر وعمر وآسيا وإميل. ثم أربعة أشقاء فقدوا والديهم بسبب ظروف مؤسفة ويحاولون بناء حياتهم إلى الأمام من خلال دعم بعضهم البعض. على الرغم من تقلباتهم. هم دائما هناك لبعضهم البعض. علاوة على ذلك ، فإن الحقيقة المحيطة بوفاة والديهم سرعان ما تبدأ في الانهيار ببطء ولن يبقى شيء.

معلومات مسلسل إخوتي40 Kardeşlerim

(إخوتي) مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة جليل نالتشاكان ، وحاليت أوزغور ساري ، ويجيت كوجاك ، وسو برج يازغي كوشكون ، وآيلين أكبينار. تم عرضه لأول مرة على ATV في 20 فبراير 2021. أشقائي النوع الدراما الرومانسية بقلم غول أبو سميرسي إخراج سيركان بيرنشي بطولة سيليل نالكاكان وهاليت أوزغور ساري يجيت وكوجاك وسو بوركو يازجي كوتشكون وإيلين أكبينار موسيقى جبال الألب الخفيفة

بلد المنشأ اللغة التركية اللغة التركية الأصلية

عدد المواسم 2

عدد الحلقات 31 الإنتاج منتج نازلي هيبتورك مكان الإنتاج اسطنبول

مدة الحلقة 120 دقيقة شركة الإنتاج NGM Media
الموزع: النسخة الأصلية لمركبة ATV Network الأصلية لشبكة ATV ، 20 فبراير 2021

أبطال مسلسل إخوتي:

تدور القصة حول أربعة أشقاء:
جليل نالجكان (2021) بدور عاكف أتاكول. تلعب سو بصر يازجي دور عائشة إيران ، توأم عمر ، التي تهتم وصدق وتعمل كركيزة داعمة لإخوتها وأختها في جميع الأوقات.

يلعب أيضًا يجيت كوجاك (2021) في دور عمر إرين ؛ توأم عائشة بالتبني ، شقيق إرين الأصغر الذي يحاول الدفاع عن أشقائه بينما يحاول أيضًا التقليل من مسؤوليات أخيه الأكبر قادر ، بأي شكل من الأشكال.

Aylin Akpınar (2021) مثل Emel Eren ؛ أصغر شقيق إرين. هي فتاة لطيفة تحب إخوتها دون قيد أو شرط ، لكنها تختبئ في أعماق قلبها الشوق إلى والديها. كونيت ميتي في دور أورهان إرين ؛ زوج Şengül ، شقيق Veli ، والد Oğulcan ، Aybike ، Kadir ، Asiye ، عمر وعم إيميل. Fadik Sevin Atasoy مثل Şengül Eren ؛ زوجة أورهان ، والدة أوغولكان ، أيبيك وقادر ، آسية ، عمر وعمة إميل.

Onur Set Yaran مثل Dorok Atakul ؛ ابن عاكف ونبهات أتاكول الأخ الأكبر لمليسا صديقة آسيا.

جيهان شيمشك مثل Oğulcan Eren ؛ ابن شنغول وأورهان ، شقيق إيبيك.

ميليس مينكاري في دور إيبيك إرين ؛ ابنة Şengül و Orhan ، أخت Oğulcan ، صديقة Berk.

Damlasu İkizoğlu بدور ميليسا أتاكول ؛ ابنة عاكف ونبهات أتاكول ، أخت دروك الصغرى وصديق قادر.

كان سيفي مثل المظلوم. صديق قادر صديق تاليا.

ومن هنا سميج سلجوق باسم بباحات أتاكل ؛ زوجة عاكف ، والدة دوروك وميليسا.

الممثلة Aho تأتي بدور سوزان مانسلي. أرملة كنان ، والدة حريقة ، والدة عمر البيولوجية وعشيق عاكف السابق.

Gözde Türker بدور Harika Manyaslı ؛ ابنة كنان وسوزان أخت عمر غير الشقيقة.

أيضا ، الممثل رجب أوستا في دور بيرك أوزكايا ؛ صديقها Aybike.

إرم سلمان بدور تاليا ؛ صديق نشط وصديق للمظلوم. ليسز كومرت في دور سوزان ؛ صديقة حريقة ، صديقة قادر القديمة.
بيرك علي كاتال بدور تولجا بارشين ، صديقة عائشة القديمة.

إيرين أورين مثل كان كوركوت / أتاكول ؛ وزنا ابن عاكف. نيلسو يلماز بدور جميل أكغون في مسلسل My Brothers

Related posts

Leave a Comment